الأربعاء 14 أبريل 2021
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

حبس عاطل قتل زوجته وأشعل النيران فيها بسبب سوء سلوكها

حبس
حبس

قررت نيابة الظاهر الجزئية، حبس المتهم بقتل زوجته وإشعال النار في جثتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستدعاء الشهود للاستماع لأقوالهم.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم قتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بالسلاح قاصدا قتلها فأحدث بها الإصابات التي أودت بحياتها، وقام بإشعال النيران في المسكن وفي جثتها لإخفاء معالم جريمته وفر هاربًا.

ووأضحت التحقيقات أن الواقعة حدثت منذ أسبوع عقب تلقي النيابة إخطارا من رجال المباحث بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية ووفاة ربة منزل متأثرة بالحريق، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة متفحمة ولم تستطع المناظرة تحديد إذا كان العمل جنائيا أم طبيعيا.

وبتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة تبين أن المجني عليها لم تلقي مصرعها نتيجة الحريق بل قتلت بسلاح أبيض قبل تفحمها إذ أظهر الطب الشرعي أن الجثة بها 3 طعنات متفرقة، وبسؤال الشهود والجيران تبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة لشكه في سلوكها.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته لشكه في سلوكها فتعدى عليها بالضرب ثم توجه إلى المطبخ وأحضر سلاحًا أبيض ووجه لها 3 طعنات فسقطت على الأرض مفارقة الحياة.

وخلال التحقيقات قال المتهم "كنت بشك في سلوكها وطلقتها وبعد كده رجعنا لبعض علشان الأطفال، لكن هي كانت بتتخانق معايا علي طول بسبب ومن غير سبب وقبل الواقعة سمعتها بتتكلم في التليفون مع عشيقها فقررت التخلص منها وقتلها".

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي غرفة عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق فى شقة بعقار سكنى دائرة قسم شرطة الظاهر، على الفور تم توجيه 5 سيارات إطفاء الذين تمكنوا من محاصرة كرات اللهب التى تسببت فى احتراق ربة منزل بداخل الشقة.