الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الوفد: الجيش أفقد التكفيريين قدرتهم على تنفيذ عمليات مؤثرة

أمل رمزي، مساعد رئيس
أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد

أكدت أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، نجاح القوات المسلحة في توجيه ضربة قاسمة للعناصر الإرهابية والجماعات التكفيرية في سيناء خلال اليومين الماضيين.

قالت أمل في تصريحات الاثنين، إن القوات المسحلة كثفت جهودها في مداهمة أوكار الإرهابيين والتصدي لهم خلال الآونة الأخيرة وأصبحوا مطاردين داخل سيناء ومشتتين بسبب الضربات الاستباقية للجيش ضدهم.

وطالبت مساعد رئيس الوفد، بضرورة استمرار تكثيف العمليات العسكرية للجيش لاستهداف هذه العناصر الإرهابية، لافتة إلى أن الإدارة السياسية عازمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره في سيناء ومنع تأثيره على أمن واستقرار الوطن.

وشددت على فقدان التنظيمات الإرهابية القدرة على توجيه أي ضربات أو القيام بأي أعمال إرهابية مؤثرة نتيجة جهود القوات المسلحة المستمرة في ملاحقة هذه العناصر الإجرامية التكفيرية والتخلص منها، حيث أسفرت العملية الأخيرة عن مقتل 19 تكفيريًا شديدي الخطورة وتدمير مخازن أسلحة وعربات دفع رباعي للإرهابيين.

ونعت أمل رمزي بخالص التعازي القلبية استشهاد بعض عناصر القوات المسلحة، حيث استشهد وأصيب 4 ضباط وضابط صف وجنود، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدة مواصلة أبطال القوات المسلحة تنفيذ مهامهم بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع جذور الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة الوطن.