رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 22 يناير 2021 الموافق 09 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ألوان ظلال جفون مناسبة للفتيات أصحاب البشرة القمحية (صور)

الجمعة 06/مارس/2020 - 04:43 م
ظلال جفون
ظلال جفون
نور أيمن
طباعة

تحتار الفتيات عند اختيار درجة ظلال العين التي تتناسب مع لون بشرتها، فما يليق مع البشرة البيضاء لا يمكن أن يليق مع السمراء أو القمحية، وتزداد الحيرة لدى صاحبات البشرة القمحية بالأخص، فهناك ألوان ظلال جفون تمنح أصحاب البشرة القمحية مكياج مميز، يمكنك تطبيقها على طريقة مدونات الموضة عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".
اللون الوردي
اللون الوردي
ظلال جفون باللون الوردي للبشرة القمحية
يتناسب ظلال الجفون الوردي مع البشرة القمحية، بجانب أنه يتصدر موضة مكياج عيون شتاء 2020، فيمنح مظهر جذاب وناعم، كما أنه يمكن تطبيقه بأكثر من شكل منها الجليتر أو الظلال اللامع التقليدي.
اللون الارجواني
اللون الارجواني
ـ ظلال جفون باللون الأرجواني
تتردد بعض الفتيات في اختيار اللون الارجواني، كونه غير مناسب لمختلف ألوان البشرة، لكنه يعطي إطلالة مختلفة لأصحاب البشرة القمحية.
اللون سماوي
اللون سماوي
ـ ظلال جفون باللون سماوي
يعتبر اللون السماوي أيضًا من الدرجات الرائجة بعام 2020، ويمكن لأصحاب البشرة القمحية اختيارها بطريقة تقليدية من خلال عمل ظلال جفون بطريقة الجرافيك مع الآي لاينر للحصول على إطلالة عصرية، ويأتي ذلك من خلال تطبيق الكونسيلر والبرايمر لتثبيت اللون.
اللون الأصفر
اللون الأصفر
ـ ظلال جفون باللون الأصفر
يعطي اللون الأصفر إطلالة جريئة، ويعد صيحة رائجة في شتاء عام 2020، ويتناسب مع أصحاب البشرة القمحية، كما أنه يطبق بأكثر من شكل من خلال مزجه مع رسمة آي لاينر غير تقليدية للحصول على إطلالة مختلفة.
اللون الأزرق
اللون الأزرق
ـ ظلال جفون باللون الأزرق
يصلح اللون الأزرق للمناسبات، بجانب أنه من الدرجات المنتشرة بصورة كبيرة في عام 2020، حيث أنه يعد لون العام، ولأنه يتناسب مع أصحاب البشرة القمحية يمكنك الاستعانة به خلالها، كما أنه يظهر بأكثر من درجة.
اللون الأخضر
اللون الأخضر
ـ ظلال جفون باللون الأخضر
ظهر اللون الأخضر ضمن موضة مكياج العيون للعام 2020، ويتناسب مع أصحاب البشرة القمحية، ويمكن تطبيقة بشكل يومي لإطلالة جذابة.