الجمعة 03 أبريل 2020 الموافق 10 شعبان 1441

«وفد بني سويف» يشهد تكريم المتفوقين بمدرسة الميمون الإعدادية

السبت 08/فبراير/2020 - 04:58 م
بدوي النويشي
بدوي النويشي
إسلام نصير
طباعة
شهدت اللجنة العامة لحزب الوفد، في مركز الواسطي برئاسة محمد الصباغ، التابعة للجنة العامة للحزب في بني سويف، حفل تكريم الطلاب المتفوقين من مدرسة الشهيد سعيد سلامة الإعدادية المشتركة، بالميمون بمركز الواسطى، الذي نظمه محمد حسين نقيرة "مدير إدارة المدرسة".

حضر الحفل كل النائب الوفدي بدوي النويشي وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون المحليات، وشريف يس، رئيس الوحدة المحلية بالميمون، وجمال عبدالعظيم، سكرتير الوحدة المحلية، ومجلس الآباء والأمناء والمعلمين بإدارة الواسطى التعليمية، برئاسة الحسيني أحمد جابر، والمهندس جميل البريقى، وحمدى ظايط، والمستشار حسن معبد، وهشام عبدالرؤوف العايق.

ووجه النويشي الشكر للطلاب المتفوقين، على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي، والذي كان نتاجه هذا اليوم يوم الحصاد والتكريم، مشيدًا بدور القائمين على العملية التعليمية والمعلمين، أصحاب الرؤية والفكر الواعي الذين لولاهم، لما وصل أبناؤنا إلى هذا التكريم.

ولفت "النويشي" إلى أن الأسرة كان لها الدور الأكبر في هذا النجاح، من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة للتفوق والتميز، حيث أن المنظومة التعليمية الجيدة لا تكتمل إلا بعناصرها الثلاث، وهي المعلم والطالب والأسرة.

من جانبه، قدم محمد الصباغ، رئيس لجنة وفد مركز الواسطى، الشكر والتقدير لإدارة المدرسة الذي يقومون به بلا حدود في الطلبة والطالبات، وقدم الشكر لأولياء الأمور على متابعتهم الجيدة، لأبنائهم والذين كان لهم الدور الأكبر في تفوقهم وحث في كلمته كافة الطلاب على بذل المزيد للحفاظ على تفوقهم.