السبت 22 فبراير 2020 الموافق 28 جمادى الثانية 1441

تفاصيل مرض الفنان خالد النبوي

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:01 م
الفنان خالد النبوي
الفنان خالد النبوي
دعاء راجح
طباعة
تعرض الفنان خالد النبوي لأزمة قلبية مساء أمس الثلاثاء، الأمر الذي استدعى دخوله إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وتم إجراء عملية قسطرة في القلب له.

وقال مصدر طبي من داخل مستشفى قصر العيني الفرنساوي لـ"الدستور"، والذي فضل عدم ذكر اسمه، إن الفنان خالد النبوي تعرض لجلطة في القلب بشكل مفاجئ في أثناء تواجده مع عدد من الأشخاص بالمقر التابع له، في منطقة "جاردن سيتي"، قائلًا: "خالد النبوي فطر وقعد مع أصدقاء وفجأة أصيب بجلطة في القلب".

وتابع المصدر أن "النبوي"، تم إحضاره إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي في تمام الساعة 11 صباحًا، وفور وصوله إلى المستشفى لم ينتظر في الاستقبال، ولكنه تم إحضاره إلى الرعاية الحرجة، الموجودة داخل غرفة العناية المركزة في جناح الجندي، بشكل سريع نتيجة لسوء حالته الصحية حينها.

وأوضح المصدر الطبي، أنه تم إجراء عملية قسطرة في القلب للفنان خالد النبوي، في الأذين الأيمن، مبينًا أنه فور تحسن حالته الصحية سيتم إجراء قسطرة أخرى في الأذين الأيسر.

وأشار المصدر إلى أن منى المغربي، وهي زوجة الفنان خالد النبوي، تمنع أي شخص من محاولة الدخول إلى غرفة العناية التي يقيم بها الفنان، حتى لا يتسرب أي صور له من داخل المستشفى، كما أنها لا تسمح بالدخول إلا للأطباء والممرضات فقط، مبينًا أنها تظل معه في غرفة العناية طوال الوقت.