الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 02 رجب 1441

سياح يشاركون في «فروت بارتي» بالزي الفرعوني (فيديو)

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:45 م
جريدة الدستور
كتب- علي عواد
طباعة
نظمت إدارة إحدى المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، اليوم، مهرجانًا للفاكهة والعصائر "فروت بارتي" على الشاطئ، إلى جانب تقديم فقرات فنية بالزي الفرعوني لإسعاد السائحين، والترفيه على النزلاء.

وقال ياسر عباس مساعد المدير العام بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، لـ"الدستور" إن المهرجان يهدف إلى التجديد في البرامج اليومية للنزلاء من الجنسيات المختلفة، وخلق جو من السعادة للسياح بالفندق، وتقديم المأكولات والمشروبات الطبيعية في شكل مهرجان الفواكة.

أوضح "عباس" أن السياح ارتدوا الزي الفرعوني والجلباب الصعيدي المصري، كنوع من الفلكلور والتراث المصري الذي يعشقه السياح، مشيرًا إلى أن المهرجان شهد مشاركة سياح من جنسيات مختلفة.

قال سعيد العتيق المدير الإقليمي لإحدى المجموعات السياحية، إن الفنادق تعمل بشكل يومي على التجديد في الحفلات سواء نهارية أو ليلية، مؤكدًا أن السائح يقضي وقتا من السعادة والمرح وهذه الاحتفالات تسعد الأفواج السياحية كثيرا.

ولفت إلى أن المهرجان يأتي في إطار الاحتفالات التي تنظمها المنتجعات السياحية بالغردقة؛ لجذب وتنشيط حركة السياحة، والعمل على التجديد والابتكار لإسعاد السائحين، وإدخال البسمة والسعادة والمرح.