الخميس 18 يوليه 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

محافظ الإسكندرية: الانتهاء من أعمال ترميم الحفر بالشوارع خلال شهر

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:39 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
ads
كلف محافظ الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رؤساء الأحياء بمتابعة أعمال رصف الشوارع الداخلية بكل حي، لكي يشعر المواطنون بتطور ملموس في منظومة رصف الطرق، خاصة في الشوارع الداخلية.

ووجه المحافظ - خلال الاجتماع الذي عقده اليوم، لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي للرصف للعام المالي الحالي 2018- 2019 والوقوف على الأعمال المنفذة لترميم الحفر والمطبات وأعمال إعادة الشيء لأصله على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية - ووجه مدير مديرية الطرق بالبدء في تخطيط ودهان طريق الكورنيش بالكامل.

وأكد المحافظ على سكرتير عام مساعد المحافظة اللواء حمدي الحشاش، بمتابعة أعمال الرصف والسفلتة بمنطقتي الهانوفيل والبيطاش، مشددا على رئيس الحي والمهندس المسئول بالحي بتقديم تقرير مفصل عن أعمال الرصف التي تتم بالمنطقتين، وأمر كل مسئول عن أعمال الرصف بالحي بالانتهاء من أعمال ترميم الحفر في الشوارع خلال فترة أقصاها شهر من الآن، مع إلزامهم بتقديم تقرير شامل عمَّا تم تنفيذه من تعليمات.

واستعرض مدير مديرية الطرق ما تم إنجازه من الخطة الاستثمارية لأعمال الرصف بكل حي، كما تم الاستماع إلى ملاحظات كل رئيس حي فيما يتعلق بأعمال الرصف.
ads
ads
ads
ads