القاهرة : الخميس 21 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
الخميس 14/مارس/2019 - 04:28 م

جهود مكثفة لضبط مرتكبي حادث سطو مسلح على سيارة وإصابة مستقليها بالفيوم

جهود مكثفة لضبط مرتكبي
الفيوم - مصطفي عبدالله العصيدي
dostor.org/2552819

يكثف رجال مباحث الفيوم برئاسة اللواء هيثم عطا مدير المباحث، من تحرياتهم وجهودهم لتحديد ثلاثة أشخاص قاموا بتنفيذ عملية سطو مسلح على سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق الفيوم بني سويف بنطاق مركز الفيوم، ومحاولتهم سرقة السيارة وإطلاق النار على مستقليها، مما أدى إلى إصابة اثنين بطلقات نارية.

كانت البداية حينما تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز الفيوم يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام باستقبال كل من بولس إسحق حنا 32 سنة سائق وعماد غطاس شحاته 54 سنة موظف بمستشفى سمسطا المركزي ببني سويف مصابين بطلقات نارية.

وبالانتقال والفحص وسؤال المصابين، أكدا أنهما كانا في طريقهما إلى سمسطا، ورفقتهما صديقهما موسي نجاح حنا 39 سنة عامل مستقلين السيارة رقم 110522 ملاكي ماركة متسوبيشي لنسر، قيادة الأول وأثناء اقترابهم من عزبة عاشور الواقعة بقرية الحادقة بمركز الفيوم، فوجئوا بثلاثة أشخاص مجهولين يقفون على جانب الطريق وحال اقترابهم قام المجهولون الثلاثة بإلقاء جزع شجرة وسط الطريق بغرض إجبارهم على التوقف، إلا أنهم حاولوا الفرار هربًا بالسيارة فقام المتهمون بإطلاق النار عليهم بكثافة من أسلحة نارية، ما أدى إلى إصابة الأول بطلق ناري في الفخذ والثاني بطلق بالكتف واليد، وتهشم مقدمة السيارة وأوضح المجني عليهم أنهم ظلوا مسرعين بالسيارة حتى وصلوا إلى الطريق العمومي، وهو ما جعل الجناة يهربون من المكان.

وعقب الاستماع لأقوال المصابين وصديقهم، انتقل العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية إلى موقع الحادث وتم العثور على السيارة وبها آثار طلقات نارية وتهشم مقدمتها وزجاجها الأمامي والخلفي.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8701 إداري مركز الفيوم لسنة 2019، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وضبط مرتكبيها.

ads
ads