القاهرة : الأربعاء 19 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
لايف ستايل
الجمعة 11/يناير/2019 - 06:00 م

"كيندال وكايلى" جينر ينهيان خلافاتهما بجلسة تصوير

كيندال وكايلى جينر
نور أيمن
dostor.org/2470413

انتشرت مجموعة من الصور للشقيقتين كيندال وكايلي جينر، خلال جلسة تصويرية مفعمة بالحيوية، في الأسبوع الماضي، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تلك الفتاتان الأكثر شهرة فتعمل كيندال جينر، عارضة أزياء، 23 عامًا، كايلي، 21 عامًا، تمتلك علامة تجارية باسمها لمستحضرات التجميل.

ارتدت كيندال فستانًا باللون الأسود دون أكتاف، يتماشى مع القبعة، بينما ظهرت كايلي متألقة بفستان أبيض، خلال الصور التي شاركهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابيعهن، تُظهر أنهما متضامنتين، وسط تقارير تفيد بأنهما لا يحبان بعضهما ويظلان في خلاف مستمر، لذلك حاولوا تفادي هذا ببعض من الصور سويًا.

ويظل الحديث حول ذلك الخلاف بينهما في أن الأوضاع المالية والاختلاف فيما بينهن هو السبب في خلق المشاكل، إذ تبلغ قيمة ثروة كايلي 900 مليون دولار، وكيندال نحو 50 مليون دولار، وفي تصاريح خاصة أعلنتها كايلي هو أن سبب الخلاف بينهما صعودها إلى عالم عرض الأزياء، وهذا ما يجعلها تراقب أفعالها، قائلة: "العداء المالي سبب الخلاف بينهما، فليس لديهما شيء مشترك ولا تطيقان بعضهما البعض".

تعتبر كايلي خامس أغنى المشاهير الأميركيين لعام 2018، حيث وصلت ثروتها إلى 900 مليون دولار، وحصلت على المركز الخامس بالتساوي مع المغني الأميركي جاي زي، وفقا لصحيفة "الديلي ميل"، ذلك بعد إطلاقها علامة تجارية لمستحضرات التجميل تحمل اسمها منذ عامين.

"كيندال وكايلى" جينر ينهيان خلافاتهما بجلسة تصوير
ads
ads
ads