القاهرة : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 11:20 ص

آخرها فيلم إباحى.. الجنس فوق الأهرامات

آخرها فيلم إباحى..
دعاء راجح
dostor.org/2425940

أعلى قمة هرم خوفو، أشعل المصور الدنماركي أندرياس هفيد وصديقته، أزمة كبيرة، أثارت غضب المصريين،عقب نشره فيديو إباحي، على حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، الذي تم تصويره أعلى قمة الهرم، الذي تسلله إليه ليلًا.

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تثار فيها أزمات بمنطقة الأهرامات، نتيجة لصور وفيديوهات عارية، وترصد "الدستور" أبرزها.

"الممثلة الإباحية كارمن دلي لوز"
استهلت الأزمات في منطقة الأهرامات، في عام 2015، عقب انتشار صور عارية للممثلة الإباحية كارمن دلي لوز، وانتشرت الشائعات حول تصويرها فيلما إباحيا بعنوان "كليوباترا في الأهرامات"، ولكن الممثلة نفت، خلال تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

"فيلم إباحي في الأهرامات"
في العام نفسه، يثار الجدل من جديد، حول صور لممثلة إباحية روسية بمنطقة الأهرامات، والتي انتشرت الشائعات حول تصويرها مقطع إباحي، وكشفت الفنانة الروسية عن أجزاء من جسدها وهي تحمل تمثالا لقط فرعوني، حسبما نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني، وهو ما تسبب في إثارة ضجة واسعة، أعقبها فتح تحقيق في القضية.

"سائحة بلجيكية وصور عارية"
تتكرر حالات الجدل حول الأهرامات، بتكرار وقائع العري، التي تأتي أخرها في 2017، حيث التقطت السائحة البلچيكية ماريسا بابين، صورة عارية لها، في الأهرامات، وأكدت أنها ألتقطت الصور في إحدى المناطق المهجورة وظهر خلفها الهرم الأكبر، إلا أن الأمن ألقى القبض عليها وقضت 8 أيام في السجن.

ads