القاهرة : الأحد 26 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:37 م

يلا شوت ماتش الاهلي والترجي yalla shoot مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر

يلا شوت ماتش الاهلي
dostor.org/2381335

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا



بدأ الأهلي محاولات التنقيب السنوية للبحث عن أميرته الإفريقية المفقودة منذ 9 أشهر تقريباً ليقطع شوطاً كبيراً ويصل إلى السور الأخير الذي تختبئ خلفه معشوقته الاستثنائية.

في بداية مارس مزق الأهلي مونانا الجابوني برباعية نظيفة، وفي منتصف الشهر اكتفى بثلاثية في الجابون ليُعاقبه على اعتراض طريقه نحو اللقب الإفريقي التاسع، وفي المحطة التالية كان الترجي ينتظره في الإسكندرية.

مباراة الافتتاح في مرحلة المجموعات انتهت بالتعادل السلبي مع العملاق التونسي في برج العرب، ثم تعرض الأهلي لصدمة بالخسارة من كمبالا في أوغندا في لقاء أطاح بالمدرب حسام البدري، ليأتي كارتيرون بالمحركات الفرنسية التي طارت بالأهلي إلى النهائي دون تعطل.

وفي 2 نوفمبر تأمل كتيبة باتريس في وضع اللمسات الأخيرة ببصمات في شباك الترجي من أجل إعلان عودة الأميرة المفقودة التي تمردت في 2017 واختفت في المغرب في ظروف غامضة.



مشاهدة مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا



مشاهدة مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا


مشاهدة مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا



مشاهدة مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا





الترجي سيحل ضيفاً على الأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقي على ستاد برج العرب، ذلك الملعب الذي لم يعرف فيه المنافس التونسي طعم الخسارة أبداً من العملاق المصري.

الترجي خرج بشباكه نظيفة في البطولة الحالية في مرحلة المجموعات على نفس الملعب، قبل أن يخسر لاحقاً في رادس بهدف نظيف بتوقيع وليد أزارو، لكن في الصدامات السابقة أيضاً كان التعادل حاضراً.

في ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، خطف الترجي تعادلاً ثميناً في برج العرب بنتيجة (2-2) قبل أن يخسر في رادس (2-1) ليطير الأهلي إلى نصف النهائي من ملعبه المُفضل في القارة السمراء، لكن الفريق التونسي خرج سالماً من رحلته في برج العرب مرة أخرى.

أما الحدث الأبرز في تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب برج العرب كان في ذهاب نهائي 2012 وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق وسط حشد جماهيري كبير في الإسكندرية.

وفي رادس تلاعب الأهلي بالترجي وفاز بهدفين مقابل هدف في لقاء أهدر خلاله أسطورة الأحمر محمد أبو تريكة ركلة جزاء قبل النهاية بلحظات، ليتوج نسر إفريقيا بلقبه السابع آنذاك، قبل أن يحصد الثامن في 2013 وتهرب منه أميرته بلا عودة حتى الآن.

برج العرب ينحاز دائماً للترجي ويمنحه نتائج إيجابية بتعادلات مُغلفة بالأهداف، أو بتعادل سلبي يمنحه نقطة ثمينة في بداية مشوار المجموعات، لكن مدرب الأهلي الفرنسي طالب لاعبيه بنسيان التاريخ والمعطيات السابقة والتركيز فقط على صدام الجمعة لتحقيق انتصار يقرب سيد إفريقيا من لقبه التاسع.

ads
ads
ads