الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads

تامر حسنى يستعد للسفر إلى أمريكا لعلاج أحباله الصوتية

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:14 م
تامر حسنى
تامر حسنى
نرمين مقبل
طباعة
تعرض النجم تامر حسني لوعكة صحية مفاجئة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب تصويره إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

ويعانى "تامر" من التهاب شديد بالأحبال الصوتية نتيجة الإجهاد الذى تعرض له خلال الفترة الأخيرة وإحيائه العديد من الحفلات بجانب تحضيراته لألبومه الغنائي الجديد بعد فترة قصيرة من انتهاء تصوير أكثر من فيديو كليب من ألبومه الذى طرحه مؤخرًا "عيش بشوقك".

وأكدت مصادر مقربة من تامر، لـ"الدستور"، أنه سيسافر غدًا الجمعة، متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة شقيقه ومدير أعماله حسام حسني، لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة حيث انخفض صوته بشكل كبير مما كان عليه، لتشخيص حالته ومعرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك، وكيفية معالجتها.

وأضافت المصادر أن "تامر" دخل فى حالة نفسية سيئة، بعدما أخبره الأطباء فى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر بسرعة إجراء عملية جراحية فى أحباله الصوتية، وذلك بعد وضعه تحت الملاحظة الطبية وإجراء العديد من التحاليل والأشعات، بعدها توجه إلى منزله للراحة التامة.

وكان "تامر" تعرض لنفس الأزمة منذ عدة أسابيع، بعدما انتهى من تقديم حفله بالساحل، حيث تم نقله بعده مباشرة إلى أحد المستشفيات هناك، وأخبره الطبيب بأن أحباله الصوتية مجهدة وطالبه بالراحة.
ads
ads
ads