الخميس 20 فبراير 2020 الموافق 26 جمادى الثانية 1441

الأهلى يكشف موقف سعد سمير من مباراة هورويا

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 03:53 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الموقف النهائي لمدافع الفريق سعد سمير من اللحاق بمباراة هورويا كوناكري الغيني سيتحدد يوم الخميس المقبل.

وأوضح يوسف، في تصريحات اليوم الثلاثاء، أن سعد يعاني من شد في العضلة الخلفية تسبب في خروجه من مباراة الذهاب أمام هورويا بدوري أبطال إفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي، ويؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا حاليا، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل والجهاز الطبي.

وأشار المدرب العام إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي أخير، قبل مران الفريق يوم الخميس المقبل، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة العودة أمام هورويا كوناكري الغيني يوم السبت المقبل.

من ناحية أخرى، يجرى محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية بالمنظار على غضروف الركبة عصر اليوم في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ويرافق خالد محمود، طبيب الفريق، اللاعب الذي يجري العملية تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز المتخصص في هذا النوع من جراحات الركبة.

من جانبه، قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، إنه يتابع حالة اللاعب بشكل مستمر وسيزوره في المستشفى، مُشيرًا إلى أن نجيب هو من فضّل إجراء منظار الركبة في القاهرة، تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز.

ويعاني محمد نجيب من قطع في غضروف الركبة، تعرض له أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام هورويا كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على صعيد آخر، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق، يُعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في غيابه عن مران الفريق اليوم وأمس.

وأكد خالد محمود أن اللاعب يؤدي برنامجا استشفائيا وتأهيلا بدنيا، وسوف يخضع لفحص طبي غدا الأربعاء؛ لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

وأكد الطبيب أن فرصة اللاعب في اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام هورويا كوناكري كبيرة، لاسيما أنه يشكو من إجهاد بسيط وليس من شد في العضلة الخلفية.

في الوقت نفسه، قال الدكتور خالد محمود، إن النيجيري جونيور أجاي سيبدأ أداء تدريبات تأهيل خاصة بالركبة في «الجيم» بداية من غد الأربعاء.

وكان أجاي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الذهاب أمام تاونشيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية