الأحد 19 يناير 2020 الموافق 24 جمادى الأولى 1441

الإصابة تبعد "لي كيون - هو" عن تشكيلة كوريا الجنوبية فى المونديال

الخميس 24/مايو/2018 - 10:48 ص
المهاجم لي كيون -
المهاجم "لي كيون - هو
وكالات
طباعة
أعلن متحدث باسم الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم الخميس أن المهاجم المخضرم "لي كيون - هو" أصيب بقطع في رباط الركبة اليمنى، ولن يستطيع المشاركة في مونديال روسيا، المقرر من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الكوري الجنوبي "لي كيون-هو"، إنه لن يشارك في كأس العالم بعدما أصيب بقطع في رباط ركبته اليمنى السبت الماضي خلال مباراة في الدوري.

وأصيب اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا في مباراة فريقه غانغوون ضد جيونغنام، وكان الأطباء يأملون بتعافيه في الوقت المناسب للمشاركة في كأس العالم، لكن الفحوص التي أجريت له لاحقا أظهرت بأن الإصابة قوية وستبعده عن الملاعب لأسابيع عدة.

وانضم "لي كيون - هو" إلى مجموعة من المصابين في مقدمهم المدافع كيم مين-جا وصانع الالعاب ييوم كي-هون ولاعب الوسط كوون تشانغ-هون.

وقال المدرب شين تاي-يونغ في تصريحات صحافية "لي كيون-هو استعد جيدا لكأس العالم لانه كان يعتقد بأنها الاخيرة له انها خيبة كبيرة لنا. كنت آمل بأن يكون قائدا عظيما للمنتخب كونه أكبر لاعب في صفوفه".

وتلعب كوريا الجنوبية في الدور الاول من مونديال 2018 ضمن المجموعة السادسة القوية الى جانب المانيا حاملة اللقب والسويد والمكسيك.