القاهرة : الأربعاء 20 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
عالم
الخميس 08/مارس/2018 - 10:23 م

إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)

إحداها لـ«السيفون»..
وائل خورشيد
dostor.org/2083650

يلجأ العديد من الأفراد لبعض الحيل لحل أزمات بسيطة تواجه الإنسان في حياته اليومية لكنها قد تثير غضبه بشكل كبير و«لكل شيخ طريقة» كما يقول المثل، وللمصريين باع طويل في هذا الاتجاه.

ولكن الأمر ليس مقتصرا على المصريين فقط، فقد استعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عددًا من الصور توضح طرقا مبتكرة لحل بعض الأمور من تلك المعضلات، من بينها الاتجاه الصحيح للبس الشورت، أو استخدامات مختلفة لـ"السيفون"، أو لفتح الباب بقدمك، والأخيرة ليست مقترحة من أجل من يضعون أيديهم في جيوبهم ولكن منعًا لنقل الجراثيم عن طريق ملامسة مقبض الباب باليد.

هذا إلى جانب عدد آخر من الأفكار التي يمكن أن يتم تطبيقها لحل بعض من تلك الإشكاليات تستعرضها «الدستور» ومدون على كل صورة الغرض منها.

إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)
إحداها لـ«السيفون».. 10 أفكار مبتكرة للتحايل على الإشكاليات اليومية (صور)