القاهرة : الثلاثاء 19 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الإثنين 05/مارس/2018 - 04:57 م

١٧ أبريل.. محاكمة زوج هدد زوجته بصور فاضحة عن طريق صديقه

١٧ أبريل.. محاكمة
عادل عبد العال
dostor.org/2079726

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة متهم وصديقه هدّدا زوجته بصور فاضحة لجلسة ١٧ أبريل لسماع شهود الإثبات.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد أبوالفتوح وعضوية المستشارين محمد عبد المنعم ومحمد أبو كريشة ومحمد الشامي وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد ومحمد علاء فرج.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين «عصفور.ج» و«ريمون.ع» بأنهما في يوم ١٤/  ٥/  ٢٠١٧ هدد المجني عليهما «سميرة.ع» و«كريسينا.ع» بإفشاء صور ومقاطع مرئية التقطها لهما المتهم الأول في مكان خاص خلسة دون رضائهما مرسلا إياها للمتهم الثاني الذي خاطب بها المجني عليها الثانية لحملها على أن تمده بالمال.

كما أسندت لهما النيابة تهمة إذاعة واستعمال في غير علانية الصور والمقاطع المرئية الملتقطة للمجني عليهما سالفي الذكر في مكان خاص خلسة دون رضائهما بأن أرسلها الأول للثاني الذي أرسلها بدوره للثانية.

وأسندت إلى المتهم الأول الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهما، بأن التقط باستخدام الهاتف المحمول صورا لهما في مكان خاص ومقاطع مرئية حال معاشرته لزوجته المجني عليها الثانية جنسيا، وكان ذلك خلسة دون رضائها، وأسندت للمتهم الثاني تهمة إزعاج ومضايقة المجني عليهما باستخدام أجهزة الاتصالات.

وجاء في أمر الإحالة شهادة الشهود الأولى «سميرة.ع» حيث أخبرتها شقيقتها الشاهدة الثانية بوجود حساب على «فيس بوك»، تواصل معها وأرسل صورا لهما التقطت بمنزلها ومقاطع مرئية لها مع زوجها المتهم الأول حال معاشرتها جنسيا، وبمواجهته أقر بتصوير تلك الصور خلسة وإرسالها للمتهم الثاني.