رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 12 أبريل 2021 الموافق 30 شعبان 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

لاعب الترسانة يحرر محضرًا ضد رئيس ناديه

الخميس 16/مارس/2017 - 08:27 م
 نادر عبد الباقي
نادر عبد الباقي
مروة أسامة
طباعة
حرر الزميل نادر عبد الباقي لاعب الترسانة السابق محضر رسمي ضد أحمد جبر رئيس نادي الترسانة رقم 2334/ 2017، إداري العجوزة لمنعه من دخول النادي لتغطية فعاليات الجمعية العمومية، وممارسة عمله كصحفي لمتابعة الأحداث والحصول على المعلومة .
وقال عبد الباقي، فى المحضر، أنه فوجئ بمنع أمن النادي من دخوله بناء على تعليمات أحمد جبر رئيس النادي بالرغم من عدم وجود إعلان مباشر عبر لائحة الإعلانات أو إنذار مسبق أو الشروع فى تحقيق رغم إبرازه بطاقة النبأ الوطني وبطاقة نقابة الصحفيين.
وأوضح الزميل نادر عبد الباقي أن بعض أعضاء مجلس الإدارة أبلغوه أن جبر أتخذ الإجراء التعسفي لنشر خبر الأسبوع الماضي فى موقع النبأ بعنوان " طارق سعيد يدعو الجمعية العمومية للشواكيش لرفض الميزانية ".
واستطرد لاعب الترسانة السابق، خلال تحرير المحضر أن جبر منعه من ممارسة حقه كصحفي مما أضر بطبيعة عمله لحرمانه من تغطية الجمعية العمومية والتواصل مع الأعضاء ومعرفة الأرقام الحقيقية للحضور .
يذكر أن هناك دعوات جماعية داخل قلعة الشواكيش من قبل الأعضاء للحضور غدا واكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية ومن ثم رفض الميزانية، بعدما فشل المجلس الحالي فى إدارة النادي وأصبح الفريق مهددًا بالهبوط للدرجة الثالثة.