رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية..

انتظام سير الانتخابات بلجان الساحل وروض الفرج والسيدة زينب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتظمت العملية الانتخابية اليوم الثلاثاء بلجان الساحل وروض الفرج والسيدة زينب في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وبدأ المواطنون في التوافد أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية التي تعد الاستحقاق الثالث والأخير في خريطة الطريق التي رسمتها كافة القوى الوطنية وسط تأمين من قوات الجيش والشرطة .

وتتضمن دائرة السيدة زينب 60 لجنة فرعية مقسمة على 17 مدرسة وهى: مدرسة السيدة زينب التجارية، مدرسة السيدة زينب الجديدة الإبتدائية، مدرسة السنية الإعدادية، مدرسة الشهيد عبد الحافظ، مدرسة البهية البرهامية، مدرسة قصر النيل المشتركة، مدرسة أحمد بن طالون، مدرسة المنيرة الإعدادية، مدرسة المبتديان الثانوية، مدرسة زين العابدين الميكانكية، مدرسة شهداء بورسعيد المشتركة، مدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية، مدرسة جيل الحرية التجريبى، مدرسة جاردن سيتى، مدرسة الطليعة الإعدادية، مدرسة الخديوي إسماعيل الثانوية، ومدرسة أحمد ماهر الصناعية.

كما شهدت اللجان الانتخابية بمنطقتي الساحل وروض الفرج إقبالا من النساء بمختلف الفئات العمرية وكبار السن الذين حرصوا على التواجد أمام أبواب اللجان منذ الثامنة والنصف صباحا للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة وسط تواجد مكثف من رجال القوات المسلحة وعناصر الشرطة .

وانطلقت اليوم الثلاثاء جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بالداخل علي مستوي 13 محافظة هي ( القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية والشرقية والدقهلية وشمال وجنوب سيناء وكفر الشيخ والسويس وبور سعيد والإسماعيلية ، ودمياط ) .