رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. النجم يهين كبرياء الزمالك بخماسية في الكونفدرالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق فريق النجم الساحلي فوزا كبيرا علي نظيره الزمالك 5-1، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية.
تقدم النجم عن طريق مروان تاج في الدقيقة 5، وأضاف بغداد بونجاح الثاني في الدقيقة 11، وقلص أيمن حفني النتيجة في الدقيقة 25 ، قبل أن يضيف البريقي الثالث في الدقيقة 36، وعزز مروان تاج تقدم النجم بالهدف الرابع في الدقيقة 83، قبل أن يختتم بغداد بونجاح الخماسية في الدقيقة 86.
شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من جانب لاعبي النجم الساحلي وسط إرتباك من لاعبي الزمالك والذي ظهر مدافعوه في حالة من التوهان الشديدة، حيث تمكن الفريق التونسي من التقدم مبكرا في الدقيقة 5 عن طريق مروان تاج بعدما تلقى تمريرة سحرية وضعها على يمين الشناوي وسط غفلة من مدافع الأبيض.
ولم يمر سوى 10 دقائق من المباراة حتى تمكن بغداد بونجاح من إضافة الهدف الثاني الذي قلب موازين الفارس الأبيض.
حاول الزمالك مباغتة الفريق التونسي الهجمات وحاول لاعبوه تقليص الفارق عن طريق مهارات حازم إمام وأيمن حفني، وفي الدقيقة 25 تمكن حفني من تسديدة رائعة من تقليص الفارق لكنها لم تشفع للفريق الأبيض حيث تمكن البريقي من استغلال عرضية رائعة دون رقابة من المدافعين سكنت شباك الشناوي.
وقبل نهاية الشوط الأول أنقذ القائم الزمالك من هدف رابع من تسديدة لبغداد بونجاح؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم 3-1.
وفي الشوط الثاني، واصل النجم الساحلي سيطرته علي المباراة وكاد بونجاح أن يسجل الرابع لولا تألق الشناوي الذي أخرج الكرة من علي خط المرمي.
وحاول الزمالك مباغتة الفريق التونسي ومبادلته الهجمات دون جدوي نظرا للتأمين الدفاعي للاعبي النجم، وهدأت وتيرة المباراة قليلا مع إقترابها من النهاية حيث فاجيء تاج الجميع بصاروخية سكنت شباك الشناوي معلنا عن الرابع، ولم يهدأ لاعبو الفريق التونسي حتي تمكن بغداد بونجاح من إحراز الخامس في ظل حالة اليأس للاعبي الفريق الأبيض، لينتهي اللقاء بفوز النجم 5-1، ويضع قدما في النهائي، حيث يحتاج الزمالك الفوز في مباراة العودة بأربعة أهداف.