رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الدسوقي مديرًا لشئون اللاعبين بالنادي المصري

ياسر يحيى رئيس النادي
ياسر يحيى رئيس النادي المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري تعيين عمرو الدسوقي نجم منتخب مصر الأسبق في منصب مدير شئون اللاعبين بالفريق الأول للكرة بالنادي ضمن الجهاز الفني للأسباني خوان ماكيدا المدير الفني الجديد للفريق الأول.
صرح بذلك الأستاذ ياسر يحيى رئيس مجلس إدارة النادي، وأضاف أن هذا القرار يأتي من منطلق رغبة مجلس الإدارة في وجود شخصية تقوم بدور همزة الوصل بين مجلس الإدارة واللاعبين والعكس وكذلك بين اللاعبين والمدير الفني بحيث تكون تلك الشخصية مسئولة عن كل ما يخص اللاعبين وترفع هذا العبء عن كاهل الجهاز الفني بحيث يتفرغ الجهاز الفني للجوانب الفنية فقط دون التطرق للجوانب الإدارية والمالية والشخصية للاعبين.
وأشار رئيس الناديدي إلى أن مجلس الإدارة بالكامل وافق على ترشيح الدسوقي لهذا المنصب نظرًا لما يمتلكه من سمات شخصية تجعله قادرًا على النجاح في هذا المنصب، مضيفًا أن مجلس الإدارة يسعى لتكوين كوادر إدارية وفنية من أبناء النادي بحيث يكونوا قادرين على تولي المناصب القيادية داخل النادي مستقبلًا.
وأكد يحيى، أن عمرو الدسوقي بما يحمله من خبرات دولية كبيرة مع منتخبات مصر بكافة مراحلها السنية ومن تجربة احترافه ناجحة في تركيا مع فريق أنقرة جوجو سيكون مؤهلًا للنجاح في هذا المنصب الذي يعول عليه مجلس الإدارة أمالًا كبيرة في إرساء دعائم الهدوء والاستقرار داخل الفريق الأول.