رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. "خالد صالح" يروي كيف استعد للموت

جريدة الدستور

كشف الفنان الراحل "خالد صالح"، في آخر حوار تليفزيوني له مع برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية "منى الشاذلي"، أنه قام بإجراء عملية في صمام القلب، وهو في عمر الـ34 عامًا.

"منى الشاذلي"، استوقفت "صالح" خلال رده على سؤالها: حول كيفية استعداده للموت؟ قائلة له: أنت عندك مشاكل في القلب وبتشرب سجاير!، فقال لها ضاحكًا: "أنا عملت العملية مخصوص عشان أقدر أدخن"، مما أشعل الاستوديو بالتصفيق له.

وتابع الفنان الراحل حكايته مع المرض، قائلًا: "إنه لم يعش يومًا بسيكولوجية المريض، لأنها تجعله غير منجز، ولم أشغل بالي أنا بكرة هيحصلي إيه أو بعده هيحصلي إيه، لا عمري بإيدي، ولا اللي جاي بإيدي، أنا بحاول، أنا ربنا خلقني عشان أحاول".

وعرض البرنامج مشهدًا من مسرحيته التي عرضت على "مسرح الهناجر"، الذي قال فيه: "بالله خبرني رسول الله، أين بدايتي؟ أين نهايتي؟ أنا يا رسول الله لم أعرف للدجل مع الدجل الرخيص حكايتي من أكون ماذا أكون أمام قبري مدينتي وأموت في نفسي أموت وأموت في خوفي أموت، وأموت في صمتي أموت أنا يا رسول الله أحيى كي أموت، قالوا إن الموت واحد، وأمام كل دقيقة قلب يموت".

يذكر أن الفنان خالد صالح، قد وافته المنية، فجر اليوم، بعد أيام قليلة من إجرائه جراحة قلب مفتوح بمستفى مجدي يعقوب بأسوان، الخبر الذي كان بمثابة صدمة كبيرة لجمهوره.