رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صافيناز و"سما المصري" يشعلان الحرب على كبار الفنانين في العيد

سما المصري وصافينار
سما المصري وصافينار

"صافيناز" القنبلة التي هزت مصر، تدخل مجال التمثيل لأول مرة لتظهر كممثلة وراقصة معًا، وتنافس كبار الفنانين، من خلال المشاركة بفيلم "عمر وسلوى"، الذي يُعرض في موسم عيد الأضحى، حيث كان سبب شهرتها ظهورها كراقصة في فيلم "القشاش".
وتؤدي صافيناز في الفيلم دور راقصة أجنبية تواجه العديد من الصعوبات للإقامة بمصر، فلا تجد أمامها سوى الزواج من مصري، بدلا من شخصية راقصة أجنبية تقع في حب شاب يعلمها الرقص وتنتهي قصة حبهما في النهاية بالزواج.
"عمر وسلوى" بطولة سعد الصغير، وبوسي، وكريم محمود عبد العزيز، وحسن حسني، ولطفي لبيب، تأليف سيد السبكي، ومن إخراج تامر بسيوني.
واتجهت أيضًا الراقصة الاستعراضية "سما المصري" للتمثيل، من خلال فيلمها "على واحدة ونص" إلا أنه لم يحقق النجاح المتوقع، ولكن هذا الفشل لم يجعلها تتوقف، وواصلت لتظهر لنا هذا العام بفيلمها الجديد"أبو فتلة".
تجسد سما شخصية فتاة فقيرة تعمل بائعة كشري، وبعد وفاة والدها تدمرها الحياة، وتبدأ تعيش حياة قاسية، وتتجه إلى العمل كمغنية وراقصة في إحدى الملاهي الليلية، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
ولكن هل ستستطيع سما المصري الإبداع في التمثيل، وأن يكون لها علامة مميزة تضفي على مشوارها الفني، خاصة بعد فشلها في فيلمها الأول، وإذا نجحت ستتمكن من الاتجاه للتمثيل وترك الرقص.
وكيف ستتمكن صافيناز من تجسيد دورها، فهي غير مصرية، ولا تتقن اللغة العربية، ولكن هل يمكنها إرسال رسالة للمشاهد من خلال التمثيل، كل ذلك يتوقف على ردود أفعال الجمهور، ومدى تجسيدهما للدور الجديد.