رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرف المتحد ييسر شراء شهادة قناة السويس الجديدة

المصرف المتحد
المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد اليوم، بدء تفعيل خدمة شراء شهادات قناة السويس الجديدة بجميع فئاتها بالتعاون مع بنك قناة السويس، أحد البنوك المصدرة للشهادة، وذلك في إطار الحرص الشديد على المشاركة في الحلم القومي للمصريين وسعيا لتلبية احتياجات العملاء بشراء شهادة قناة السويس الجديدة.
يقول محمد عشماوي، رئيس مجلس إدارة، أن المصرف المتحد المملوك للبنك المركزي المصري، كان يتمني أن يكون ضمن البنوك الأربعة التي شرفت بالإصدار الأول لشهادة قناة السويس الجديدة ليسجل اسمه في التاريخ المصري العريق بهذه المشاركة الوطنية العظيمة، وهذا الإنجاز الضخم، والذي يعد أهم مشروع قومي يشهده القرن الـ21 في العالم.
ولكن حفاظا على العملاء ولدواعي أمنية وبقاء الأموال الوطنية بالبنوك، قام المصرف المتحد بتقديم طلب للبنك المركزي المصري بالتصريح له بالتعاون مع بنك قناة السويس، أحد البنوك المصدرة لشهادة قناة السويس، لتيسير شراء شهادة قناة السويس الجديدة من فروع المصرف المتحد الـ48 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
وأضاف محمد عشماوي، أنه يمكن للعملاء وغير العملاء الشراء عن طريق التوجه لأقرب فرع من فروع المصرف المتحد لشراء شهادة قناة السويس الجديدة، الاستثمارية الجديدة، ذات الخمس سنوات، بجميع فئاتها، والمصرف سيقوم بدوره بالتعاون مع بنك قناة السويس بإصدار الشهادة باسم العميل وتسليمها له.
هذا ومن الجدير بالذكر أن شهادات قناة السويس الجديدة تشهد إقبالا عالي جدًا من قبل المواطنين المصريين حيث استطاعت في اليوم الأول فقط من طرحها جمع 6 مليار جنية مصري، وذلك لإيمانهم القوي بضرورة المشاركة في هذا العمل الوطني الكبير، والذي سينقل مصر نقلة اقتصادية كبيرة، كذلك تنافسية عائدها.
فضلا عن إجازتها شرعا للاستثمار من قبل مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، والذي حث المصريين جميعا على المشاركة بقوة في جميع المشروعات القومية التي تشهدها مصر حاليًا.