رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرفي على أجمل أماكن العالم لشهر عسل مميز

جريدة الدستور

نحضر لكي سيدتي اجمل الاماكن الموجودة بالعالم لتقضية شهر عسل ممتع وشيق مع زوجك للاستمتاع بزواجكم في اجمل الماكن بالعالم
1-جزيرة المالديف
جزر المالديف هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية شهر العسل للمسافرين فهي تتميز بسحرها وجمالها
 2-باتايا
تلقب بأرض الشواطئ الجميلة وايضا تلقب بالجنة العريس حيث انها تتميز بشواطئها وحياتها الليلية الرائعة فهي مكان جيد للازواج في ركوب الماء والاغذية والهواء.
3-بانكوك
هو مكان جيد للتسوق والتمتع بالاغذية وقضاء شهر عسل لا يوجد له مثيل فهي تتميز بالاماكن الدينية والمدينة الملونة والسوق العائم والقصير الكبير بوذا الذهبي والاسواق المحلية.
 4-فوكيت
 آخر الجنة الشاطئ في تايلاند، فوكيت، هي تجربة رائعة وتتميز برودة الجو والهدوء والاستمتاع بالطبيعة لكل الازواج الذين يحبون الهدوء ومليئة بالاماكن السياحية مثل جزيرة جيمس بوند
5-دبي
شهر عسل في واحدة من أكثر المدن حيوية والصاخبة في العالم دبي هي مدينة ناطحات السحاب ومراكز التسوق ونظام النقل الجيد والعجائب الطبيعية والتي من صنع الإنسان.
6-هونغ كونغ  
واحدة الوجهات الناشئة لقضاء شهر العسل الأزواج من الهند وهونغ كونغ هو كل شيء بالنسبة لأولئك المسافرين الذين يتطلعون إلى قضاء وقت اكتشاف بدلا من الاسترخاء في شهر العسل.
7-سنغافورة
واحدة من أنظف المدن في آسيا، وسنغافورة هي مكان عظيم لقضاء شهر عسل، فهو مليئ الكازينوهات والحدائق الوطنية إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة والعديد من عوامل الجذب .
8-ماليزيا
إنه مكان رائع وهناك الكثير من مراكز للتسوق سوف تجد الكثير من الطعام الهند ويجب عليك زيارة أماكن مثل برج التوأم، قصر الملوك ومراكز التسوق مثل سوجو".
9-جزر المالديف
المياه الزرقاء المرجانية، والشواطئ المشمسة ومنتجع رائع والمكونات المثالية لقضاء شهر عسل لا تنسى. جزر المالديف على نحو متزايد واحدة من الوجهات الأكثر شعبية شهر العسل للهنود.
المصدر