رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزيرة السكان تطمئن العاملين بـ"الطفولة والأمومة" على رئيسهم المرتقب

الدكتورة هالة يوسف،
الدكتورة هالة يوسف، وزير الدولة للسكان

عقدت الدكتورة هالة يوسف، وزير الدولة للسكان، اجتماعا مع العاملين بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، للوقوف على سير العمل، ومعرفة متطلبات العاملين، من أجل الوصول للنتائج المرجوة.

وطالب العاملون بالمجلس، الدكتورة هالة يوسف بأن يكون الأمين العام الجديد للمجلس يحظى بقبول الجميع وأن يعمل بأسلوب الإدارة بالنتائج داخليا وخارجيا، وأن يقوم بإعادة فرز برامج المجلس وفقا للفجوات الحالية، ويعمل على زيارة المحافظات والتنسيق المباشر معهم، وأن يقوم بفصل المرصد القومي لحقوق الطفل، ويعيد تشكيل الهيكل التنظيمي للمجلس.

وأكدوا أن هناك العديد من البرامج والمشروعات، تم تعطيلها خلال الفترة الماضية ولم يتم تنفيذها، وهو ما أدى إلى تراجع الدور المنوط المجلس القيام به.

من جانبه، أكدت الوزيرة للعاملين بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، أنها ستبذل قصارى جهدها لتذليل العقبات التي تواجههم في عملهم، وأكدت لهم أن الأسماء المطروحة لتولي منصب الأمين العام للمجلس، ذات كفاءة وستحظى بقبول بين العاملين بالمجلس، مشددة في نفس الوقت على ضرورة تعاون الجميع والعمل بروح الجماعة، وأنه لا وقت للمهاترات وإضاعة الوقت.

وأوضحت هالة يوسف، أنها لا تتعنت ضد أحد ودائما حريصة على سير العمل، وإنجاز كل ما يتم الاتفاق عليه من خطط، ولكن في الحقيقة وجدت تقاعسا وتكاسلا من بعض المسئولين وكان لابد من إعفائهم من منصبهم.