القاهرة : الجمعة 22 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
اقتصاد
الخميس 15/يناير/2015 - 07:44 م

"ليونز العاصمة" يمثل مصر في اجتماع الأمم المتحدة لبحث ملف الأطفال المحتاجين

الامم المتحدة
الامم المتحدة
حسن ماهر
dostor.org/752181

من المقرر أن يشارك نادي ليونز العاصمة –ممثلاً عن مصر- في الاجتماع الذي دعت له الأمم المتحدة جميع أندية الليونز على مستوى العالم بمقرها بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور لفيف من رؤساء البعثات الدبلوماسية و450 ممثل عن أندية الليونز حول العالم، وذلك في الـ7 من مارس القادم لبحث ملف دعم الأطفال المحتاجين.
وأوضح النادي في بيانه الذي ينفرد "الدستور" بنشره، أن البعثة المصرية سيمثلها كل من عضوي مجلس الإدارة الدكتور تامر ممتاز -نائب رئيس النادي- وعمرو ممتاز، وتسعى البعثة لعرض الرؤية الخاصة بالنادي وتقديم مقترحاته لتحقيق التعاون مع الأمم المتحدة في مجال دعم العمل الإنساني ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه في إطار إنجاح المشروع العالمي لأندية الليونز لعام 2015 والذي يستهدف دعم الأطفال المحتاجين.
من جهتها قالت السيدة نجوى عماد، الرئيس الفخري للنادي، أنهم سيتبنوا بالتوازي مع العمل على تنفيذ المشروع العالمي بمصر عدة مشروعات تنموية في المجتمع المصري، وأكدت أن لديهم العزيمة على إنجاح هذا المشروع وتحقيق المستهدف منه مثل ما تم من إنجاز على أرض الواقع في مشروع "لقمة هنية" والذي ساهم في خلق العديد من فرص العمل للمحتاجين.
وأضافت، أن النادي يأمل في أن يشكل المشروع نواة جديدة لدعم المشاركة المجتمعية مع الدولة بما يعود بالخير على مصر والمصريين، مشيرة إلى أن السيدة مايسة جلال رئيسة النادي قامت بإعطاء توجيهاتها بالتنسيق مع الأعضاء وقادة الأنشطة بالعمل على ملفات دعم الصحة والتعليم للأطفال خلال 2015.
وفي نفس السياق، صرح الدكتور تامر ممتاز، بأن الاجتماع يفترض أن يشهد تنسيق أولويات الملف وترتيب بنوده من صحة وتعليم وغيرهم ومن ثم بحث كيفية التطبيق الفعلي لدعم الأطفال على أرض الواقع، ويأتي بعد ذلك دور الأندية كلٌ في بلده لتوفير الدعم اللازم للمشروع والعمل على تنفيذه.

ads
ads
ads