رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية

رياض الأطفال
رياض الأطفال

مع غلق باب التقديم بمرحلة رياض الأطفال، يكثر البحث عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية، وتعتبر من الأمور التي شغلت بال قطاع عريض من أولياء الأمور بنطاق كبير قبل بداية العام الدراسي الجديد 2022، لكي يستطيع أبناؤهم من الالتحاق برياض الأطفال.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية

وتعد مرحلة رياض أطفال من أكثر المراحل التعليمية التي تهم وزارة التربية والتعليم في مصر، إذ قد يعتبر الركيزة الأساسية بتعليم الأبناء.

وقامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتوفير طرق التقديم وقد تكون من خلال ولي الأمر فقط، عبر القيام بإدخال الرقم القومي الخاص بالشخص المقدم، وحددت الوزارة العديد من الشروط المتعلقة بعمر الطفل حيث أن سنه يجب أن يكون ببداية شهر أكتوبر القادم 4 سنوات.
ولا تقبل الوزارة المصرية التربية والتعليم بمرحلة رياض الأطفال عمر أقل من هذا، ولكن ستكون هناك حضانات أخرى لخفض العمر إلى ثلاثة سنوات ونصف.
وانتهى يوم الخميس الماضي الموافق 30 يونيو التقديم بالمدارس التجريبية والحكومية في مرحلة رياض الأطفال.

وستعلن خلال الأيام القادمة نتيجة التقديم في مرحلة رياض الأطفال.

وبدأت كافة مديريات التربية والتعليم بمصر في كل محافظة القيام بفحص الطلبات المقدمة، التي ستوافق كافة الشروط التي قد وضعتها الوزارة في هذا المجال.

ويرغب عدد من أولياء الأمور التقديم لأبنائهم بعمر أقل من 4 سنوات وإلا أن سيكون هذا الأمر غير متاح.

ومن الجدير بالذكر أن ستظهر نتيجة المدارس الحكومية والمدارس التجريبية في مرحلة رياض الأطفال في الأيام القليلة القادمة عقب الانتهاء من فحص كافة الطلبات والتحقق من وجود جميع الشروط المتعلقة بالطفل.

ويتاح لكل أولياء الأمور أن يعرفوا نتيجة التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية والمدارس الحكومية من هنا، وستحصل على النتيجة.

اقرأ أيضا:

الاستعلام عن تقديم الصف الأول الابتدائي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

وعن خطوات التسجيل فعقب الدخول إلى تلم الرابط سيطلب منك ادخال كلمة السر وتسجيل اسم المستخدم التي قد أدخلتها مسبقا عقب التقديم لكي تصبح النتيجة متاحة أمامك أثناء ظهورها.