رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مد عرض مسرحية «كازانوفا» بالسعودية.. وهذا موعد التقديم في مصر

كازانوفا
كازانوفا

قررت الجهة المنتجة لمسرحية «كازانوفا»، التي يخوض بطولتها الثنائي الناجح الفنانان عمرو يوسف وحسن الرداد بالسعودة، مد عرضها لفترة أخرى، بناء علي رغبة الجمهور الذي طالب بعروض أخرى، حتي يتمكنوا من مشاهدة العرض المسرحي.

ويأتي هذا القرار عقب نجاحها بشكل ساحق، وبعد أن أعلنوا كونها sold out قبل بدء عرضها على المسرح بالسعودية.

كازانوفا مسرحية استعراضية كوميدية، يجتمع فيها الثنائي عمرو يوسف وحسن الرداد.

وكانت الشركة المنتجة  نشرت أمس عبر قناتها الرسمية علي يوتيوب أغنية «دنجوان»، بصوت  كل من عمرو يوسف وحسن الرداد والليثي ويارا، كما تم الموافقة لأول مرة علي عرض المسرحية في مصر بعد السعودية، خلال في عيد الفطر المبارك.

 

ويشارك في تقديم مسرحية كازانوفا 2100 العديد من النجوم منهم عمرو يوسف وحسن الرداد وهالة فاخر ونسرين طافش وميرهان حسين وسليمان عيد وبدرية طلبة وياسر الطوبجي وحمدي الميرغني، والمسرحية تحت قيادة المخرج هشام عطوة وتأليف ضياء محمد، وحققت نجاح جماهيري كبير فور انطلاق أولى عروضها منذ أيام قليلة.

وتعتبر المسرحية تعاون ثاني بين بطلي العمل، بعد أن جمعهم نور الشريف في بدايتهم سويا في إولي ظهورهم بالدراما من خلال مسلسل الدالي، ها هو يتكرر اللقاء مرة ثانية وبعد 16 عاما من الغياب، ومع المنتج حمدي بدر حيث يجتمع الصديقين عمرو يوسف وحسن الرداد مرة أخرى لكن هذه المرة من خلال خشبة المسرح.