رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شيرين عبدالوهاب تحيى حفلًا ضخمًا بالكويت ضمن فعاليات «هلا فبراير»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحيي النجمة شيرين عبدالوهاب حفلًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» بالكويت، وذلك يوم الأربعاء 2 فبراير المقبل. 

وتسافر شيرين إلى الكويت مطلع الأسبوع المقبل لبدء بروفات الحفل، حيث طرحت الجهة المنظمة للحفل التذاكر على أحد التطبيقات الإلكترونية. 

ومن المقرر أن تغني شيرين عبدالوهاب خلال الحفل عددًا من أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور. 

ويضم مهرجان «هلا فبراير» عددا من الحفلات الغنائية لكبار النجوم، منهم أنغام ومحمد عبده وحسين الجسمي وأصالة وعبدالله الرويشد.

وطرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤخرًا، أحدث أغانيها التي تحمل اسم «وبحلفلك»، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية «وبحلفلك» من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وحققت الأغنية الجديدة لـ شيرين عبدالوهاب أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أعلنت، في وقت سابق، عن انتهائها من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "بحلفلك"، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستجرام" للصور والفيديوهات. 

ونشرت شيرين صورة لبوستر الأغنية التي ظهرت خلالها بأحدث لوك لها، وهي حليقة الرأس، عقب انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وعلقت عليها قائلة: "ويحلف".

وتصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث المختلفة بعد طرحها أغنية "خاصمت النوم"، التي تعد أول أعمالها الغنائية، عقب انفصالها عن المطرب حسام حبيب. 

وكانت النجمة شيرين عبدالوهاب قد طرحت أغنية أخرى، والتي جاءت بعنوان "خاصمت النوم"، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.