رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ترشيح منة شلبى لجائزة «Emmy’s» العالمية عن مسلسل «فى كل أسبوع يوم جمعة»

منة شلبي
منة شلبي

كشف المخرج عمرو سلامة عن ترشيح النجمة منة شلبي لجائزة Emmy’s International عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه.

وكتب عمرو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الإيميز Emmy’s International  أهم جوائز في العالم للأعمال التليفزيونية عن دورها في مسلسل (في كل أسبوع يوم جمعة)»، المسلسل إخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم، والمسلسل لـ"شاهد VIP"، وذلك وسط احتفال كبير من قبل المتابعين من أصدقاء ومحبي منة شلبي.

وتصور منة حاليا فيلم «من أجل زيكو» ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، والعمل من تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي. 

قصة فيلم «من أجل زيكو» 

تدور قصة فيلم "من أجل زيكو" حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتى ومتزوج من منة شلبي ولديهما ابن، ويعاني والده من مرض ألزهايمر، ومع تتابع الأحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول أن ابنه غبي.

وعرضت منصة «شاهد» الإلكترونية مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الذي تخوض بطولته الفنانة منة شلبي، ويتضمن 10 حلقات فقط.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب والكاتب إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، ومحمد هشام عبية، وسمر عبدالناصر.

وتحكي الرواية عن جروب افتراضي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي من خلاله تتم بعض الجرائم الغامضة، ويكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب منة شلبي، كل من الفنانة سوسن بدر والفنانة عارفة عبدالرسول والفنانة مى الغيطي، وإخراج محمد شاكر خضير.