رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد عز يبدأ في التخطيط للموسم الرمضاني وينتهي من «الجريمة»

احمد عز
احمد عز

بدأ النجم أحمد عز في التفكير في تقديم مسلسل درامي في رمضان 2022، وذلك بعد قربه من التفرغ من مشاريعه السينمائية، ولكنه لم يستقر بشكل نهائي على المشاركة فى الموسم الرمضانى المقبل، خاصة وأن فكرة تقديم جزء ثان من مسلسل هجمة مرتدة لم تتضح بشكل كبير وهل سيتم تقديمه في موسم رمضان 2022 ام موسم 2023.

وعلمت “الدستور” أن أكثر من جهة إنتاجية عرضت على أحمد عز تقديم عمل درامي في شهر رمضان المقبل، ولكنه لم يوقع بشكل رسمي على اي منها حتى الآن. 

في سياق آخر أوشك الفنان أحمد عز، على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائى الجديد "الجريمة"، حيث يتبقى لنجوم العمل اسبوع واحد فقط للانتهاء منه بشكل كامل. 

ويستعد فريق عمل فيلم “الجريمة” للسفر إلى بورسعيد الأسبوع المقبل لتصوي المشاهد النهائية من الفيلم. 

ويسعى المخرج شريف عرفة للانتهاء من تصوير الفيلم خلال شهر يوليو الجاري، ليدخل العمل مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه. 

فيلم العارف - عودة يونس

وينتظر أحمد عز عرض فيلمه السينمائى الجديد “العارف - عودة يونس”  والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 14 يوليو الجاري. 

الفيلم تم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر ولفترات طويلة، حيث تم التصوير في ماليزيا بجنوب شرق آسيا لمدة 10 أيام بمشاركة أحمد عز وتايسون، كما جرى التصوير في دولة بلغاريا بأوروبا لمدة 20 يوما متواصلة.

القصة الكاملة لفيلم العارف

تتناول شخصية "يونس"، والتي يجسدها أحمد عز وهو ما يطلق عليه العارف، حيث إنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت ويعلم كيف يسرق الأموال منه بطريقة لا يراها رجال الشرطة، ليقوم بسرقة بنك يخص رجال أعمال خطيرة ليدخل معهم في صراع كبير طوال الأحداث.

ويسافر عز إلى عدد من الدول الأوروبية والتي تجعله يتعرض للكثير من الضرر من قبل رجال الشر الذين يحاولون الإيقاع به، وقد تم تصوير هذه المشاهد في عدد كبير من دول العالم، منها إيطاليا وبلغاريا وماليزيا، بالاضافة إلى مشاهد وسط البلد في مصر، والتي صورها المخرج أحمد علاء الديب كأنها الجزائر.

أبطال فيلم العارف

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".