الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الصحفيين» تعلن مواعيد الدورات التدريبية للجنة القيد الجديدة

محمد شبانة السكرتير
محمد شبانة السكرتير العام لنقابة الصحفيين

أعلن محمد شبانة، السكرتير العام لنقابة الصحفيين، عن مواعيد الدورات التدريبية للمتقدمين إلى لجنة القيد الجديدة.

وتبدأ الدورة يوم السبت 26 يونيو الجاري، وذلك لـ5 مجموعات بواقع 505 مترشحين، حيث تنتهي 31 أغسطس.

ومن المقرر إعلان كشوف القوائم على موقع النقابة قريبا.

وسبق أن أعلن محمد شبانة، سكرتير عام نقابة الصحفيين عن إعادة افتتاح كافتيريا النقابة بالدور الثامن، على أن يتم العمل فيها يوميا من الصباح حتى السابعة مساء مع تقديم المشروبات فقط ولفترة محددة حتى نصل بعد ذلك الى العمل فيها بكامل طاقتها كمواعيد للعمل وكذلك وجبات الطعام.

وأكد شبانة أن ذلك يأتي فى إطار العودة الى الحياة الطبيعية داخل مقر نقابة الصحفيين مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ومع تراجع نسبة الإصابات بفيروس كورونا.

واختتم: أفيدكم بأنه يتم حاليا تجهيز الكافتيريا بالشكل اللائق بحضراتكم وبعائلاتكم مع رجاء الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة.

فيما تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعمال التطوير بنادي الصحفيين، يرافقه محمد شبانة، أمين عام النقابة رئيس النادي عضو مجلس الشيوخ.

وتعرف وزير الشباب والرياضة على آخر التطورات بالنادي، كما وافق على طلبات مجلس الإدارة بإضافة بعض البنود المستجدة فى أعمال تطوير النادي، كالصرف وتجهيزات مجرى الحريق وغير ذلك.

وطلب محمد شبانة من وزير الشباب والرياضة تكثيف الأعمال بالنادي لاستلامه خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرا إلى أنه على الرغم من النجاحات التي تحققها الهيئة العربية للتصنيع، إلا أن هناك بطئا بعض الشيء من الشركة المنفذة، وهو ما يستدعي اللقاء مع الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة.

وأضاف شبانة أن الثقة فى وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع فى تطوير النادى بما يليق بالصحفيين لا حدود لها، مشيرا إلى أنه اتفق مع الوزير على كثير من الأفكار الاستثمارية التى تخدم إيرادات النادي بالمستقبل.

من جهته، أكد الدكتور أشرف صبحي حرصه على أن تكون منشآت نادي الصحفيين على أعلى مستوى وتتناسب مع اللقاءات والاجتماعات بالنادي، موجهًا بتذليل كافة العقبات أمام الأعمال الإنشائية والتطويرية، بالتنسيق المستمر مع مختلف الجهات المعنية.

حضر الجولة محمد نجم، أمين الصندوق، وأحمد ثروت وخالد جمال، عضوا مجلس الإدارة.

FB_IMG_1624108986300
FB_IMG_1624108986300