رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد الننى يجدد رخصة القيادة بالمحلة (صور)

النني
النني

أكد ناصر النني، نجم بلدية المحلة ومدربها السابق، حرص نجله محمد الننى، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، على التواجد بوحدة مرور المحلة الكبرى، صباح اليوم السبت لتجديد رخص القيادة الخاصة به.

كما حرص النني الكبير، على دعوة خالد كساب "توتا"، قائد غزل المحلة للحضور لمنزل النني وتبادل أطراف الحديث ونشر الصورة على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا "أبنائي خالد كساب ومحمد النني".

وكان الننى الصغير، قد وصل إلى مسقط رأسه مدينة المحلة لاستكمال إجازته التى حصل عليها من فريقه بعد انتهاء الموسم، ونشر الننى صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خلال وصوله إلى المحلة، مسقط رأسه ووجود عائلته، خاصة شقيقته شروق وباقي أشقائه من والده.

ونجح النجم المصري قائد أرسنال الإنجليزي، في حصد جائزة هدف الموسم فى نادى أرسنال عن الموسم المنصرم، والهدف هو هدف الدولى المصرى محمد النني لاعب أرسنال فى مرمى دوندالك بالدورى الأوروبي، والذى ساهم من خلاله فى تحقيق الجانرز الفوز على دوندالك البولندي، ليحصد 21% من إجمإلى الأصوات المرشحين ويفوز المصرى باللقب بحسب الموقع الرسمى للنادي.

وكشفت تقارير صحفية عن أن نادي أرسنال الإنجليزى لا يفكر فى تقديم عقد جديد لاستمرار الدولى المصرى محمد النني لاعب وسط الفريق لسنوات إضافية فى المستقبل.

وينتهى عقد محمد الننى مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل وتحديدًا فى يونيو 2022، وبالتإلى إذا لم يوقع اللاعب المصرى الدولى على عقد جديد فى الوقت الحالى سيحق له التفاوض مع أى ناد بداية من يناير.

وأكدت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية أنه لا توجد لدى أرسنال أى نية فى تمديد عقد الننى فى الوقت الحالي، إلى جانب التفكير فى الموافقة على رحيل ماتيو جندوزى إلى مارسيليا، وجرانيت تشاكا إلى روما. 

وتابعت الصحيفة أن مايكل أرتيتا مدرب أرسنال، يريد حسم ملف الراحلين من صفوف الفريق الإنجليزي، خاصة فى خط الوسط، من أجل تحديد الصفقات الجديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرتيتا يرغب فى تدعيم خط الدفاع أيضًا كإحدى أولويات المدرب مع أرسنال خلال الميركاتو الصيفي، حتى يستطيع تقوية صفوف الفريق قبل الموسم المقبل ومحاولة المنافسة على مراكز متقدمة فى الدورى الإنجليزي.

النني

النني
النني
النني
النني