رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي.. تفاصيل «الفستان والميكاب»

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

بدأ، منذ قليل، حفل زفاف الفنان محمد فراج على الفنانة بسنت شوقى في أحد الفنادق الكبرى في محافظة القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

 

وقام الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، بإعلان زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما بعد أن قاما بنشر عدد كبير من الصور الخاصة بهما وهما يقومان بعمل تجهيزات حفل الزفاف، إضافة إلى قيامهما بنشر بعض الفيديوهات وقت التجهيزات داخل الفندق وهي الفيديوهات التي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكوميدية نظراً لظهور محمد فراج وهو يحمل "طبلة".

 

وتألقت الفنانة بسنت شوقي بفستان باللون الأبيض ناعم للغاية قطعة شفافة من الأعلى والأكمام مع تصميم مميز للغاية، وهو ما أبرز من جمالها الخلاب من تصميم مصممة الأزياء شهيرة لاشين، بينما قام مصفف الشعر احمد منير برفع شعر بسنت شوقي إلى الأعلى بتسريحة انسيابية ناعمة للغاية، أما خبيرة التجميل kikibeautique فقدمت ماكياجا ناعما وأبرزت عينيها بشكل هادئ وكبير.

 

وكانت قصة حب الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقى قد بدأت منذ ستة أعوام وقت أن تعرفا سوياً في إحدى المناسبات الخاصة، بينما أعلنا حبهما عبر تواجدهما عبر السجادة الحمراء في أكثر من مهرجان فني وسينمائي في مصر، كان من بينها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة في الدورة الثالثة.

 

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فراج هو مسلسل "لبعة نيوتن"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وكان قد أجل حفل الزفاف بسبب السفر لأكثر من مرة لتصوير مشاهد "الشيخ مؤنس"، في أكثر من دولة، وانشغاله بتصوير عدد من الأعمال الفنية الأخرى من بينها مسلسل "خلي بالك من زيزي".

 

ومسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من الفنانين منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن. كما شارك في مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

أما مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانين أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاءالطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.