رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس جامعة طنطا يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب

حفل تنصيب اتحاد الطلاب
حفل تنصيب اتحاد الطلاب

شهد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اليوم، حفل تنصيب اتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعي 2021-2020، وسط إجراءات احترازية مشددة بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة، بحضور الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور مجدى وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وأكد الدكتور محمود ذكى دعمه الغير محدود للاتحادات الطلابية وتوفير كافة الإمكانيات لها للقيام بأنشطتها التي تساهم في بناء شخصية الطالب وتنمية روح الريادة والابداع لديه وصقل خبراته في شتى المجالات العلمية والثقافية والرياضية وغرس قيم الوطنية والانتماء للوطن.

وأضاف أن جامعة طنطا لديها كوادر طلابية متميزة لها دور واعد وقيادي في مختلف مجالات الأنشطة.

وأوضح الدكتور الدكتور الرفاعي مبارك، أن اتحاد الطلاب يعد إحدى الركائز الأساسية في إثراء الأنشطة الطلابية والتواصل بين الطلاب وخدمتهم والتعبير عن مشاكلهم  الطلاب وتمثيل الجامعة في الأحداث المختلفة، مثمنًا جهود الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة بقيادة محمد القصير .

وأشار رئيس اتحاد طلاب جامعة طنطا أحمد خالد حجازي، أن هدف الاتحاد هو خدمة زملائه الطلاب، مشيرًا إلى أن اتحاد طلاب الجامعة نظم العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية خلال العام الجاري ، واستطاع أن يحقق عديد المراكز المتقدمة على مستوى الجامعات المصرية.

كما وجهت إسراء رشدي، نائب رئيس اتحاد الطلاب، رسالة شكر لرئيس الجامعة الدكتور محمود ذكي ونوابه ومنسق عام الأنشطة الطلابية والإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة على ما قاموا به من جهود خلال الفترة الماضية من خلال التواصل المستمر مع اتحاد الطلاب في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد.