رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«RCREEE» يدعو المهتمين بسوق مديري الطاقة للتسجيل في «PA-CEMP»

الاقليمي للطاقة
الاقليمي للطاقة

دعا المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة RCREEE بالتعاون مع جامعة الدول العربية، ووزارة الطاقة والثروة المعدنية MEMR في الأردن ، ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر ومركز تدريب المهندسين ETC التابع لنقابة المهندسين الأردنيين JEA جميع الشركات الصناعية، والمؤسسات الخدمية والتجارية والأفراد المهتمين بسوق مديري الطاقة للتسجيل في برنامج PA-CEMP.

ويعد البرنامج التدريبي الذي يدعو إليه المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة مانحا لشهادات احترافية متعمقة لمديري الطاقة ومصمما خصيصًا للمنطقة العربية.

واعتمد هذا البرنامج من قبل المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للكهرباء خلال دورته الثانية والثلاثين في 31 مايو 2016،  ويهدف إلى مساعدة المنظمات ومديري البرامج في تخطيط وتنفيذ برامج وتدابير كفاءة الطاقة في المنطقة العربية. كما يهدف إلى تزويد الكيانات والمهنيين بأحدث التقنيات وأساسيات الطاقة والوسائل الفعالة بحلول لتقليل استهلاك الطاقة في نهج فعال من حيث التكلفة.

إلى جانب ذلك، سيمكن البرنامج جميع المشاركين من خلفيات تعليمية مختلفة لخلق مفهوم طاقة قابل للتطبيق تجاريًا، ما يساعد المؤسسات على تطبيق ما تعلمه المشاركون في البرنامج بشكل مباشر واستخدام الطاقة بكفاءة وتوفير المال.