رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تدشين مقر أمانة حزب العدل في محافظة أسيوط

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 03:40 م
تدشين مقر أمانة حزب
تدشين مقر أمانة حزب العدل
عائشة حسن
طباعة
دشن حزب العدل مقره المركزى لأمانة محافظة أسيوط ومركزًا للدراسات بإقليم وسط وجنوب الصعيد.

وذلك بحضور عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل وعضو مجلس النواب، والنائب أحمد فتاوى، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس المكتب السياسي للحزب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب.

وعلى هامش الافتتاحات نظم الحزب لقاءً بحضور رئيسه ورئيس المكتب السياسي للحزب، مع قيادات ورموز للعمل الحزبي والمجتمعي بالمحافظة وعدد من القيادات الشبابية.

ودار نقاش حول الأوضاع السياسية في مصر وأهمية المشاركة الحزبية للمساهمة في تنمية محافظة أسيوط بشكل خاص وصعيد مصر بشكل عام.

وأشار رئيس الحزب إلى أنه من المقرر أن يبدأ مركز الدراسات الخاص بالحزب العمل الجاد لتنفيذ دراسات وأبحاث للنهوض بالصعيد من خلال التنسيق مع التنفيذيين ومنظمات المجتمع المدني ورفع تقارير فعلية حول المشكلات التي تواجه بعض القرى والمراكز لعرضها على الوزارات المختلفة، وفتح قنوات مباشرة مع التنفيذيين لإيجاد حلول للمشكلات.

وتناول اللقاء أهمية العمل على ضم أعضاء جدد للحزب في إطار نظرية الكيف وليس الكم، والدفع ببعض الرموز في انتخابات المجالس الشعبية المحلية المقبلة.

كما استمع رئيس الحزب إلى اقتراحات الحضور في حل بعض المشكلات بعدد من القرى، ووعد بكونه نائبًا عن الشعب المصري تحت قبة البرلمان، بتقديم تلك الاقتراحات إلى كل مسئول حسب اختصاصه، وسيتابع بنفسه التحركات الحكومية في هذا الشأن.