رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 28 يناير 2021 الموافق 15 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«الاتصالات» تنظم الدورة السابعة لتدريب رائدات الأعمال على التسويق الرقمي

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 02:17 م
التسويق الرقمي
التسويق الرقمي
طارق عتمان
طباعة
تنظم الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليات تدريب الدفعة السابعة من رائدات الأعمال الحرفيات على مهارات التسويق الرقمي باستخدام منصات التواصل الاجتماعي، الذي ينظَم عبر الإنترنت ضمن الأنشطة المستمرة لمبادرة "قدوة-تك" لتمكين المرأة.

وتؤكد مشاركة تلك المجموعة من المتدربات على أنه مازال هناك احتياج للحرفيات لاكتساب مهارات التسويق الرقمي وقواعده على أسس علمية، حيث تساعد هذه المهارات على تحديد كيفية التوجه للعملاء المستهدفين وتوسيع نطاق التسويق للعمل الحرفي.

وتتبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نهج خاص في التوجه لدعم السيدات الحرفيات في مجتمعات مختلفة وفي ظل ثقافات متنوعة وخاصة في المناطق النائية، كما عملت الوزارة على تزويدهن بالتدريبات اللازمة لبناء المهارات في المجال التكنولوجي للمنافسة في الأسواق المحلية والعالمية.

وتسعى مبادرة (قدوة- تك) لتلبية احتياجات السيدات الحرفيات عن طريق استكمال التدريبات بجلسات متخصصة لرفع الوعي في مجالات التسعير والتمويل وشرح الأبعاد القانونية لإنشاء الشركات.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى إعداد مجموعة متميزة من الحرفيات. ومع تدريب كل دفعة جديدة تقوم الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بتطوير البرنامج ليلبي احتياجات كل مجموعة للوصول لأقصى استفادة ممكنة.

هذا ويفيد تنظيم البرنامج في مجموعات عبر الإنترنت في توسيع نطاق مشاركة الخبرات والأفكار في تخصصات مختلفة، كما يتيح الاستماع للآراء والمقترحات فرص جيدة للتشبيك في مجال التسويق الرقمي.

الكلمات المفتاحية