رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

احتفالات جمهور ريم سامي بزفافها في «البرنس» (صور)

الأحد 24/مايو/2020 - 07:46 ص
ريم سامي
ريم سامي
حسين الجندي
طباعة
تفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة ريم سامي مع مشهد زفافها في ختام الحلقة الأخيرة من مسلسل "البرنس" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الزفاف وضع حدا لحالة الجدل التي اشتعلت في الحلقات السابقة بين مؤيدي ارتباطها بأحمد حسنين "حسام" الذي ساعدها في العمل بعد تخرجها كمهندسة بشركة عمه والذي مكنها من أن تستقل بحياتها بعيدا عن جرائم أشقائها.

وبين رافضي أن تترك قصة الحب والوفاء لخطيبها السابق محمد مهران "حمادة" الذي تورط في سرقة محل المشغولات الذهبية كي يسرع من الزواج بها والتي انتهت بحبسه.

وبمجرد حسم ريم سامي "نورا" لموقفها وظهورها بفستان الزفاف مع "حماده" في نهاية المسلسل أطلق العديد من محبيها عبارات منها "أحلى عروسة دي ولا إيه"، و"تستاهل تفرح" و"الحب والرومانسية تنتصر".

البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية مخرج ومؤلف العمل محمد سامي وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخى، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة "سينرجى".