رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 14 يوليه 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441

«تموين الفيوم» تكثف حملات ضبط الأسواق ومراقبة الأسعار

الجمعة 03/أبريل/2020 - 11:16 ص
تموين
تموين
نرمين محمود الدهان
طباعة
صرح المهندس سيد حرز الله مدير مديرية تموين الفيوم، باستمرار جهود الرقابة التموينية والحملات المكثفة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار والتأكد من توافر السلع التموينية والغذائية والكميات المعروضة بالأسعار المناسبة لاحتياجات المواطن الفيومي.

وأكد حرز الله على تكثيف الحملات التموينية بدائرة المحافظة والمراكز والقرى، للتأكد من توافر السلع التموينية والسلع الغذائية وضرورة وضع تسعيرة على السلع الغذائية، وقامت اليوم مجموعة من الحملات التموينية على الأسواق لمتابعة أسعار السلع وتوافرها.

وشدد مدير المديرية على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والمتابعة المستمرة من وقت العجن فى الصباح الباكر حتى وصول الخبز إلى المواطن لتفادى الازدحام، بالمواصفات القياسية.

وأضاف أنه بناء على تعليمات وزير التموين بالنسبة للتجار التموينيين، فإنه تم فتح صرف نقاط الخبز بدلًا من أن تنتهي يوم 20 من الشهر، لتستمر حتى آخر الشهر، مشيرًا إلى أن صرف السلع من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساء طوال أيام الشهر.

وتابع أن قرار الحظر لا يسري على محال السلع الغذائية، وهي ليست مقتصرة على البقالين ومصانع الأغذية وسيارات نقل الأغذية، ولكن تشمل كذلك محلات الخضر والفاكهة والجزارة والدواجن والألبان.

وأشاد مدير المديرية، بدور مديري الإدارات التموينية ومفتشين الرقابة ورجال التموين الذين يعملون بكل شرف فى مواجهة كل الأزمات الطارئة.