الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

الاتحاد للطيران الإماراتية تستعد لإطلاق رحلات موسمية للإسكندرية

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 05:28 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
ads
تستعد شركة الاتحاد للطيران الوطنية الإماراتية لإطلاق رحلات موسمية خلال فصل الصيف بين أبوظبي ومدينة الإسكندرية، والتي تعد واحدة من أعرق وأقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم.
وتعتزم الاتحاد للطيران - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم تشغيل طائرتها من طراز آيرباص A320 لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى الإسكندرية خلال الفترة ما بين 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي في تمام الساعة 02.15 ظهرًا كل يوم سبت وأحد وثلاثاء وخميس لتصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 04.00 عصرًا.
وقال رئيس الشؤون التجارية لمجموعة الاتحاد للطيران روبن كامارك: "إن الإسكندرية تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجًا في أوساط المقيمين بدولة الإمارات، وتم إطلاق رحلاتنا الموسمية إلى المدينة لاستقطاب السياح خلال فترة ذروة الصيف، حيث ستكون هذه الوجهة خيارًا مناسبًا لكثير من السائحين الزائرين القادمين من الإمارات ممن يرغبون في الاستمتاع بموسم العطلات في هذه المدينة الساحلية".
وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة الوطنية 32 رحلة أسبوعية بين أبو ظبي ومصر من بينها 28 رحلة إلى القاهرة وأربع رحلات إلى الإسكندرية.
ads
ads
ads
ads