الثلاثاء 28 يناير 2020 الموافق 03 جمادى الثانية 1441

إحالة 4 متهمين بضرب فتاة بسلاح ناري في المرج للجنايات

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 03:02 م
جريدة الدستور
داليا عبد الباسط
طباعة
أمرت نيابة المرج بإحالة 4 متهمين بالتعدي على فتاة بـ"فرد خرطوش" بسبب خلافات بينها وأحد المتهمين، إلى محكمة الجنايات.

وكانت قد استمعت نيابة المرج لأقوال الشهود من الأهلية وجيران المجني عليها "أميرة عصام" 24 سنة، بعدما هجم ابن خالتها "م. ح" عاطل وبرفقته 3 آخرين، على منزلها وضربوها بـ"فرد خرطوش".

وقالت والدة المجني عليها أمام النيابة، إن نجلتها مطلقة، وتعيش معها هي وطفلتها 3 سنوات، ومنذ مكوثها مع والدتها، وزوجة ابنها "محمد" الشهير بـ"حورس" تتشاجر معها، وبعد وفاة نجلها منذ سنتين تركت زوجة ابنها المنزل وذهبت لتعيش بمنزل والدها.

واستكملت الأم: علمنا بعد ذلك أن زوجة ابني على علاقة غير شرعية بابن شقيقتي فأصبحت في حالة ذهول حزنًا على تصرفات ابن شقيقتي وعدم احترامه لنا وارتباطه بزوجة ابني المتوفي بعلاقة غير شرعية يتحدث عنها الجميع.

وأضافت: "رغم ذلك لم نتدخل معها بأي مشاحنات أو غيره وكان كل طلباتنا أن يستمر أحفادنا في زيارتنا وعدم انقطاع الود بيننا، لكن زوجة ابني لم تتركنا بحالنا وكانت تتشاجر مع نجلتي بدون أي داعٍ أو سبب ونجلتي تتحمل حفاظًا على أبناء شقيقها المتوفى، لكن فاض بها الكيل فانفجرت هي الأخرى وتشاجرت معها".

وتابعت: "منذ أيام وبعد صلاة الفجر مباشرة تفاجئنا بهجوم ابن شقيقتي علينا وبرفقته 3 عاطلين يحملون أسلحة، وضرب ابن شقيقتي ابنتي بفرد خرطوش قائلًا لها عشان ماتضيقيش حبيبتي تاني، وفروا هاربين وتم نقل نجلتي إلى المستشفى في حالة خطرة".

فيما أكد أحد الشهود، أنه كان يقف في الشارع برفقة أصدقائه وتفاجئوا بـ"توك توك" محمل بأربعة أو خمسة أشخاص ودخل بعضهم منزل المجني عليها وضربوها بفرد خرطوش وفروا هاربين ولم نتمكن من الإمساك بهم.

كما أكد أن المتهمين ليسوا من المنطقة ولم يشاهدوا أحدًا منهم من قبل سوى واحد فقط من أقارب المجني عليها وكان يتردد عليهم منذ فترة.