الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

بالصور.. التعليم المدني يستقبل "فكر - ابدع - كن ايجابي" في السويس

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:36 م
جريدة الدستور
طباعة
استقبل، اليوم، مركز التعليم المدني التابع لمديرية الشباب والرياضة بمحافه السويس فعاليات تدريبات وورش عمل (فكر - ابدع - غير - كن ايجابي).

التدريبات مقامة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي مستوى 1600 مركز شباب بمحافظات الجمهورية ومستمر حتي غدا الثلاثاء للطلائع أعضاء مراكز الشباب والبرلمان وطلبة الأزهر الشريف والتربية والتعليم والتي تنظمها إداره برلمان الطلائع بالإداره المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة للمرحلة العمرية من 12 الي 18 عاما.

أدار ورشة العمل ريم جمال مدربة وزارة الشباب والرياضة، التي استهلت الفعاليات بتعريف المشاركين بمراحل المشروع والتعرف على أهم المصطلحات الخاصة بالبرنامج، مشيرة الي أنهم تعرفوا على محاور الريادة والفرق بين الإبداعية والإبتكارية ثم انتقلت لأهمية المبادرات لهم وللمجتمع وشرحت مراحل المبادرات الثلاث الي جانب توضيح المشاكل وطرق الحل التي يتبناها البرنامج.

وأكدت مدربة ورش العمل بالسويس، أن المشاركين مجموعة طلائع ممتازة ولديهم قدرات ومهارات رائعة.

ويذكر أن المبادرات تهدف إلي تشجيع الطلائع بمراكز الشباب علي التعبير عن أفكارهم وإبداعاتهم من خلال مساعدتهم في تقديم مبادرات تساعد في حل قضايا المجتمع التي تخصهم بطرق جاذبة ومبتكرة وغير تقليدية عن طريق الفن "مسرح تفاعلي - مسرح عرائس - غناء – رسم - أفلام كرتونية وجرافيك - حملات إعلامية إبداعية" على أن يتم وضع المبادرات الفائزة كخطة قومية تنفذ في المحافظات.
ads