-
الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441

مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأربعاء 30/يناير/2019 - 10:23 م
جريدة الدستور
حامد عماد
طباعة
استهل فريق ليفربول مباراته اليوم، أمام فريق ليستر سيتي، في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي، بالتقدم عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني والذي وضع الهدف في الدقيقة الـ3 من عمر المباراة.
وسجل ماني الهدف بعد جحملة تكتيكية من فريق ليفربول، ليسجل الليفر الهدف مبكرًا في المباراة التي تتهاطل فيها الثلوج على ملعب أنفيلد ملعب فريق ليفربول.
ويسعى اللاعب المصري محمد صلاح، جناح الريدز، إلى التسجيل في المباراة من أجل المواصلة في المنافسة على لقب هداف الدوري والتي يتصدر صلاح فيها المنافسة رفقة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج صاحب الـ15 هدف.
وفي حالة فوز الليفر اليوم سيكون الفريق متصدر للدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط كاملة عن المنافس المباشر مانشستر سيتي والذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وخسر مباراته أمس أمام فريق نيوكاسل يونايتد، بهدفين مقابل هدف في نتيجة مفاجأة.
وفشل ليفربول في الفوز بلقب الدوري منذ عام 1990، ولكنه يعد هو المنافس الأقرب للتويج باللقب الغائب عن فريق الريدز، منذ 29 عام.
وكان ليفربول، قد اقترب من التتويج مرتين المرة الأولى في عام 2009 والثانية عام 2013 ولكنه فشل في المرتين من التتويج بالبطولة في كلا المرتين.

الكلمات المفتاحية