الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 02 رجب 1441

كين يكشف سر فوز انجلترا على كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 07:39 م
 النجم الانجليزي
النجم الانجليزي الدولي هاري كين
طباعة
كشف النجم الانجليزي الدولي هاري كين عن سر فوز منتخب بلاده 2 1 على ضيفه منتخب كرواتيا اليوم الأحد في الجولة السادسة (الأخيرة) لمباريات المجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
وقلب منتخب انجلترا تأخره صفر 1 أمام نظيره الكرواتي إلى فوز مثير 2 1 في الوقت القاتل، ليقتنص صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب إسبانيا، ويصعد للدور قبل النهائي للبطولة التي ستقام بالبرتغال في شهر يونيو المقبل، في حين تجمد رصيد منتخب كرواتيا عند أربع نقاط، ليظل قابعا في ذيل الترتيب ويهبط للقسم الثاني.
وقال كين، الذي تسبب في تسجيل هدف التعادل لانجلترا، الذي سجله جيسي لينجارد قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 85 "كنا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نترجم الفرص التي سنحت لنا إلى أهداف".
واستدرك كين "لكن في مثل تلك المباريات التي نواجه خلالها منتخبات كبيرة، فإنه يتعين عليك فقط أن تبقى هادئا وتحاول اللعب".
أوضح كين "كنا نخلق الفرص ولحسن الحظ أن (جيسي) ليجارد استغل إحداها، لنحصل بعدها على قوة دفع هائلة مكنتنا من تسجيل الهدف الثاني".
اختتم كين تصريحاته قائلا "أظهرنا شخصيتنا وحافظنا على هدوءنا ونستحق الفوز عن جدارة. نشعر بأحاسيس جيدة".
وبات المنتخب الانجليزي ثاني المتأهلين للمربع الذهبي في البطولة بعد المنتخب البرتغالي، الذي صعد للدور ذاته أمس السبت عقب ضمانه صدارة المجموعة الثالثة.
يذكر أن متصدري المجموعات الأربع في القسم الأول يتأهلون للدور قبل النهائي في البطولة، فيما يهبط متذيلو الترتيب إلى القسم الثاني.

الكلمات المفتاحية