رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمن الفيوم: "العاشرة مساءً" استضاف محامي الجماعة الإرهابية ونجله مطلوب

اللواء ناصر العبد،
اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم

أكد اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، أن المحامي الذي استضافه برنامج "العاشرة مساءً"، ليلة أمس، هو محامي الجماعة الإرهابية بالمحافظة، منذ زمن طويل، كما أن نجله أحمد عيد سيد مطلوب ضمن المتهمين وهارب حتى الآن.

وأصاف العبد، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن "عيد سيد" المحامى، الذي حضر مع الطفل ووالده حلقة أمس استغل تشابه الأسماء بين الطفل وعمه المتهم المطلوب ضمن القيام بأعمال إرهابية أثناء فض اعتصام رابعة وأشعل النيران بأقسام الشرطة وسياراتها، ليبتز القضاء العسكري، الذي حكم على ١١٦ بالسجن.

وأوضح أن ما حدث في واقعة الحكم على الطفل أحمد منصور شرارة، سببه خطأ في الاسم بينه وبين عمه، مشيراً إلى أنّ المقصود عم الطفل، وليس الطفل الذي تم المتاجرة به في بعض البرامج الفضائية.

وأفاد أن إعداد البرنامج لم يتحرى الدقة في إختيار الضيوف بعيداً عن المنتمين للجماعات الإرهابية.

وتابع مدير الأمن أن المطلوب الحقيقي مسجل خطر سياسي وليس الطفل، ومتورط في أعمال إرهابية، مشيراً إلى أن أمن الفيوم لن يتراجع لحظه في ملاحقه جميع المطلوبين في قضايا إرهاب الدولة.

وذكر أن بكاء والد الطفل ومداخلة زوجته أثناء إذاعة الحلقة واتهامها لمباحث تنفيذ الأحكام بإقتحام منزلها أثناء إذاعة الحلقة "تمثيليه هزلية خططها محامي الإرهابية".