رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول وفد الكوميسا ومراقبين أمريكيين لمتابعة انتخابات البرلمان

 مطار القاهرة الدولى
مطار القاهرة الدولى

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، "فيليكس موتاتي" رئيس وفد الكوميسا لمتابعة الانتخابات البرلمانية، قادمًا على رأس وفد من إثيوبيا.

كما وصل مراقبان أمريكيان من واشنطن، للمشاركة في مراقبة إعادة الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، التي تتم الساعات المقبلة.

ومن جانبها، صرحت مصادر دبلوماسية شاركت في استقبال الوفود بالمطار، إن موتاتي قد وصل على متن طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية القادمة من أديس أبابا، حيث سيلتقي مع كبار المسئولين، خاصة في اللجنة العليا للانتخابات لمتابعة التسهيلات المقدمة لوفد الكوميسا، لمراقبة جولة الإعادة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وأضافت المصادر، كما وصل المراقبان الأمريكيان "كليم بالانوف" و"جان آن كرالوفل"، عضوا المنظمة الديمقراطية الدولية، على رحلة الخطوط الألمانية "لوفتهانزا" القادمة من واشنطن عن طريق فرانكفورت، حيث سيشاركان ضمن العشرات من المراقبين الذين يمثلون منظمات دولية وإقليمية ومجتمع مدني، أبرزها الاتحاد الأفريقي والبرلمان العربي وجامعة الدول العربية، في متابعة الجولة الأخيرة من الانتخابات البرلمانية، وسط تسهيلات كبيرة لتيسير عملهم وتنقلاتهم لرصد الانتخابات في عدة لجان ومناطق.