رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تعرف على تفاصيل حياة متسابقي "ستار أكاديمي 11"

جريدة الدستور

انطلق برنامج المسابقات الأشهر ستار أكاديمي في موسمه الحادي عشر، الجمعة الماضية على فضائية "سي بي سي"، في حفل افتتاح نال إعجاب الملايين من متابعيه، خاصة مع وجود النجم وائل كافوري الذي أحيا حفل البرايم الأول، وألقى العديد من أغانيه التي لاقت إعجاب الحضور.

لوحة الافتتاح الاستعراضية للبرايم الأول كانت مستوحاة من أجواء مسلسل "لعبة العروش"، وكشفت عن هويّة الطلاب الـ18، الذين سينضمون هذا العام إلى أكاديمية الفن والغناء، على أن يتربع أفضلهم على عرش النجوميّة.

المواهب التي تدخل الأكاديمية لتخوض تحدي البقاء داخلها، عبر تقديم الأفضل، وإبراز طاقاتها الفنيّة أمام الجمهور على مدى أربعة أشهر، هم:

المتسابقة المصرية هايدي موسى
من مواليد 15 نوفمبر 1992، برج العقرب، وتحب اللون البنفسجي، والسفر، كما تحب أكل القلقاس، وتهوى فيينا وتركيا، أما كلمتها المفضلة فهي "الحمد لله"، و"كدة"، ودورها في الأكاديمية طالبة غناء شرقي.


المتسابقة المصرية دينا عادل
من مواليد 13 أغسطس 1992، برج الأسد، وتهوى الرقص بجميع أنواعه، واكتشفت والدتها موهبتها في سن التاسعة، وتحب أكل الملوخية، وبلدها المفضلة هي جنوب أفريقيا، كما تحب بشدة الفن الاستعراضي.

المتسابق المصري محمد عباس
برج الجوزاء، وهو مهندس ديكور، ومن هواياته لعب كرة القدم، والتأليف، واكتشفت موهبته في عمر الثامنة، ويحب أكل الباستا، ومن أشهر كلماته "مية مية"، ويحب أيضا الرسم والتصميم، وهو طالب مجتهد في الأكاديمية.

المتسابق المصري محمد سعد
برج الميزان، خريج كلية الحقوق، ويهوى كرة القدم، اكتشفته والدته في عمر السادسة، ويحب أكل البيتزا، ويحب السفر إلى لندن، كما أن شقيقه شادي المنافس على اللقب.


المتسابقة الجزائرية سهيلة بن لشهب
من مواليد التاسع من نوفمبر 1994، برج العقرب، ومن هوايتها الرسم والطبخ، واكتشفت عائلتها موهبتها في سن الرابعة، وتهوى الرسم والحياكة، كما تحب شرب القهوة، وبلدها المفضلة كوريا الجنوبية، كما أنها شخصية محبوبة ومسالمة مع الجميع في الأكاديمية، وكلمتها المفضلة "أسكت".

المتسابق الجزائرى أنيس بو رحلة
من مواليد العاشر من يونيو 1994، برج الجوزاء، ويهوى الرقص والمطالعة، واكتشف موهبته في سن العاشرة، ويحب تقليد الآخرين، والمزاح في أوقات الجد، بلده المفضلة هي الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه صديق الجميع في الأكاديمية.

المتسابق السوري يوسف درويش
من برج الحمل، ويهوى التسوق والركض، ويحب اللون الأزرق، وأكل الكبة، وبلده المفضلة هي لبنان.

المتسابق العراقي مرتضى النجم
من مواليد سنة 1993، برج الجدي ويهوى الرسم والتمثيل، اكتشفه والده عندما كان في عمر 12 سنة، ويحب أكل البيتزا، والسفر إلى العراق.

المتسابق السعودي علي الفيصل
من مواليد برج الدلو، ويهوى التقديم الإعلامي، واكتشف موهبته عن عمر 20 سنة، ويحب اللون الأزرق، وأكل المشاوي أو الطبق الصيني سوبرمن، وكلمته المفضلة "الله يسهل"، ويهوى التمثيل وكتابة المشاهد الغنائية القصيرة، وبلده المفضلة هي باريس.

المتسابقة اللبنانية مابيل شديد
من مواليد برج العقرب، وتهوى الغناء والرقص، وتحب أيضا أكل المصقفة، ويصعب أن تتخلى عن عادة قضم أظافرها، ولكنها تهوى فرنسا، والرقص.

المتسابقة اللبنانية شانتال جعجع
من مواليد برج الثور، وخريجة كلية الهندسة الداخلية، وتهوى الرقص والتمثيل، وتم اكتشاف موهبتها عن عمر 5 سنوات، كما تحب اللون الأزرق، وأكل الأرز والدجاج ومن كلماتها المفضلة "دة مستحيل"، وتحب الرسم والنوم.

المتسابق اللبناني مروان يوسف
من برج الحمل، وخريج التربية الموسيقية، ويهوى الصيد، وتم اكتشاف موهبته في المدرسة عن عمر 8 سنوات، ولونه المفضل هو الأزرق، ويحب أكل الملوخية، ويحب الالتزام بالقانون، وصيد العصافير.

المتسابق اللبناني رافاييل جبور
من مواليد برج الجوزاء، خريج كلية التربية الموسيقية، ومن هواياته الرياضة، واكتشفه أستاذ الموسيقة في المدرسة، ويحب أكل الملوخية، والتمثيل، ويحب السفر إلى مصر.

المتسابق المغربي إهاب أمير
من مواليد برج الثور، ويهوى كرة القدم والطبخ، واكتشفت موهبته في سن السادسة، ويحب أكل الدجاج بالزيتون، ويصعب أن يتخلى عن الكوميديا، أو النوم، كما يحب السفر إلى لبنان.


المتسابقة المغربية سكينة شكاوي
من مواليد برج القوس، وتهوى المسرح والرياضة، واكتشفت موهبتها في سن الخامسة، وتحب اللون الأسود، وأكل طاجن بالخضر، ويصعب أن تتخلى عن عادة الضحك، كما أن بلدها المفضلة باريس.

المتسابقة المغربية حنان الخضر
من مواليد برج العذراء، وتهوى الرياضة، وأكل طاجن الدجاج، وكان الموقف الحزين بالنسبة لها هو أنها تخلت عن أهلها بسبب الفن، وبلدها المفضلة هي المغرب، وتعلم الموسيقى.

المتسابق التونسي نسيم رايسي
من مواليد برج السرطان، ويهوى التصوير الفوتوغرافي، ويحب أكل اللازانيا، وكلمته المفضلة هي "أحلف بالله"، وعادته التي يصعب التخلي عنها هي التواصل مع الأصدقاء عبر الإنترنت، وبلده المفضلة هي الولايات المتحدة الأمريكية.

المتسابقة البحرينية فاتن عبد الحميد
من مواليد برج الجدي، تهوى الرقص والتمثيل، واكتشفت موهبتها بعمل 9 سنوات، وتحب اللون الأسود، وأكل سمك السالمون، وتربية الحيوانات، وبلدها المفضلة هي البحرين.