رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول عدد المرشحين بالدقهلية إلى 130 من أصل 248

جريدة الدستور

صرح المستشار منصور حامد، رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، أن عدد المتقدمين للترشح فى الانتخابات وصل حتى الآن إلى 130 مرشحا تم تسجيلهم فعليا فى سجلات اللجنة من أصل 248 مرشحا، وقاموا بسداد التأمين و3000 جنيه ويتبقى 60 مرشحا فى انتظار دورهم.

وأوضح أنه تقوم لجنة مخصصة بالمحكمة لفحص الطلبات ويتم العرض على لجنة تلقى الطلبات عقب تلقيهم الطلبات لفحصها وتسجيلها وسيتم استبعاد الطلبات غير المكتملة.

وأضاف منصور، أن كافة هذه الطلبات تنتظر التقرير الفنى والطبي وسواء النتيجة إيجابية أو سلبية فيكفي حاليا الإيصال الذى يحصل عليه المرشح مقابل توقيعه الكشف الطبي وفى حالة ما إذا كان الكشف الطبي إيجابيا، فإن وزارة الصحة هى من تحدد الإجراءات المتبعة فى هذا الصدد بعد استبعاده بالطبع وسيتم إيفاد التقارير الطبية فى خطابات سرية.

أما عن الرموز فيتم اختيارها حسب الأولوية في التقديم كما أن هناك بعض القوائم التى ستأخذ بعض الرموز وستتم تصفية الرموز فى نهاية الفحص.

يذكر أن اللجنة تعمل على تلقى الطلبات يوميًا من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء ولمدة 18 يوما واليوم الثامن عشر حتى التاسعة مساء، بمقر المحكمة الابتدائية بمدينة المنصورة برئاسة المستشار منصور حامد صقر رئيس محكمة المنصورة الابتدائية وعضوية كل من المستشار مأمون عبد الهادى رئيس محكمة الاستئناف والمستشار على عثمان نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية والمستشار محمد حسن البقلاوى رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشار ربيع الشبراوى نائب رئيس مجلس الدولة وأمانة محسن وحيد.