رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. كارول سماحة بالأبيض في عزاء صباح تنفيذًا لوصيتها

جريدة الدستور

حرصت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ومواطنتها الفنانة رولا سعد، على حضور العزاء الخاص بالفنانة اللبنانية الراحلة صباح، وذلك في فندق "البرازيليا" بلبنان.

كارول نشرت صورتها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "وصلت كارول سماحة هذا الصباح خصيصًا من مصر لأداء واجب التعزية لعائلة الصبّوحة وقد أصرت كارول على ارتداء اللون الأبيض تلبيةً لأمنية الشحرورة".

كما حرصت الفنانة رولا سعد، على التواجد يوميًا بين عائلة الصبوحة، ونشرت الصفحة الشخصية للفنانة الراحلة على موقع "فيس بوك"، صورة رولا وهي تتوسط المعزيات، وعلقت عليها قائلة: "رولا متواجدة كل يوم في البرازيليا إلى جانب عائلة الصبوحة وحزينة جدًا على رحيلها وأول يوم حضرت فيه كانت متأثرة جدًا وبكت بحرقة شديدة وهي من الأوفياء القلائل للصبوحة كانت دائما تزورها وتطمأن عليها وتمضي أوقاتًا معها.. وحفظت جميل الصبوحة بكل أصالة ووفاء .. الله يوفقك يا رولا ومنتمنالك كل خير والصبوحة كانت تحبك كتير ومعتبرتك متل بنتا وهي صرّحت أكتر من مرة بهالشي كمان".

يذكر أن الفنانة كارول سماحة قامت بتجسيد شخصية صباح، في مسلسل "الشحرورة"، كما شاركت الفنانة رولا سعد صباح في أغنية "يانا يانا".